رئيس رياضة النواب منفعلا على أحمد مجاهد: عندما أتحدث يجب أن تسمع

الوطن المصري – عمر خالد

انفعل الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بسبب رد الأخير على مطالب النواب، بضرورة سرعة سداد الضرائب المستحقة للدولة المصرية.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة ضد مخالفات اتحاد الكرة.

بدأ الخلاف عندما طالب النواب، اتحاد الكرة بضرورة الالتزام بسداد الضرائب فعقب مجاهد قائلا: “الأندية مديونة للاتحاد فهل نغلقها”، فرد رئيس لجنة الشباب، على مجاهد قائلا: “لك كل الاحترام فى اللجنة ولكن لا تأول حديث النواب وتقول ما لم يقوله فلم يطلب أحد غلق الأندية”.

وشهد الاجتماع أيضا انفعال رئيس لجنة الشباب الدكتور محمود حسين، على رئيس اللجنة الثلاثية حيث أراد أحمد مجاهد مقاطعة رئيس اللجنة فعقب الأخير عليه قائلا: “لما يكون فى رئيس لجنة بيتحدث لابد أن تسمع منه المعلومة للنهاية”.

ووجه عدد من النواب انتقادات لاتحاد الكرة بسبب المبلغ الذى يتقاضاه المدير الفنى للاتحاد فينجادا، حيث أشار أحد النواب، أن فينجادا يحصل على 65 ألف يورو شهريا، وهو ما تم نفيه من أحمد مجاهد قائلا: “فينجادا يتقاضى 25 ألف يورو” فعقب أحد النواب متهكما: “25 ألف يورو فقط”.

من جانبه قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب، أنه لايرى فرق يين فينجادا والدكتور محمود سعد المدير الفنى السايق للاتحاد سوى المبلغ المالى المرتفع، متسائلا: “هل هناك خطة واستراتيجية يضعها فينجادا”.

من جانبه قال المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن جميع الاتحادات الكبيرة تتعاقد مع مديرين فنيين، ونحن اتحاد عريق سنحتفل خلال أيام بمرور 100 سنة على تأسيس الاتحاد، كما أن التعاقد مع مدير فنى هى رؤية فنية، حيث تعاقدنا مع دكتور فى مجال كرة القدم وحدث لدينا طفرة كبيرة فى معظم الألعاب.

وأضاف مجاهد: “سنسلم المجلس المنتخب طبقا الإجراءات السليمة، اتحاد متكامل بخطة عمل متكاملة”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: