رئيس “حقوق الإنسان” بحزب حماة الوطن يهنئ شعب مصر بإلغاء حالة الطوارئ

كتب _ سامي راغب

توجهت الدكتورة رشا إسحاق عضو مجلس الشيوخ عن سوهاج وأمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الإجتماعي بحزب حماة الوطن بالمجلس بالتهنئة لشعب مصر بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإلغاء مد حالة الطوارئ في البلاد
قالت الدكتورة رشا إسحاق في رسالتها أبارك وأهنئ شعب مصر العظيم بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإلغاء مد حالة الطواريء في جميع أنحاء البلاد ، فمن المؤكد أن حماية حقوق الإنسان هي عملية مستمرة و تراكمية الأثر ولاتظهر نتائجها إلا بشكل متدرج ، وهو الأمر الذي يستلزم بذل المزيد من الجهد للتغلب علي التحديات المتراكمة ، والتصدي لأوجه النقص القائمة .
لذا جاء هذا القرار ليعلن للعالم كله أن مصر الآن هي علي أعتاب الجمهورية الجديدة تتمتع بالأمن الإستقرار في كافة ربوع البلاد .
تحية لشهدائنا الأبطال من أبناء مصر المخلصين الذين ضحوا بأرواحهم و فدونا بدمائهم الذكية لنحتفل اليوم سويا بما وصلنا إليه من مرحلة جديدة من الأمن والإستقرار .
تحية للشعب المصري العظيم تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي و نعلن عزمنا علي إستكمال مسيرة تعزيز إحترام و حماية كافة الحقوق المدنية و السياسية والاقتصادية والإجتماعية والثقافية المتضمنة في الدستور و التشريعات الوطنية و الإتفاقيات الدولية والإقليمية المنضمة إليها مصر كخارطة طريق وطنية طموحة في مجال حقوق الإنسان .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: