طارق الخولى

رئيس بنك saib : سعداء برعاية برنامج «30 يوم تحدى»

الخولى : القطاع الرياضى من أبرز القطاعات التى يحرص البنك على مساندتها

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله

كعادته دائما يتقدم الصفوف فى أى مناسبة أو برنامج تنموى ، بادر بنك saib برعاية برنامج رياضي يهدف إلى تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة ودعماً للشمول المالي.

وهو ما أكد عليه القيادى المصرفى طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك  saib، والذي أشار إلى الدور الرئيسي الذي يلعبه البنك في دعم الرياضة في مصر .

وأضاف الخولى خلال المؤتمر الصحفى الموسع، الذى عقدته وزارة الشباب والرياضة، صباح اليوم السبت، بمركز التعليم المدني بالجزيرة، لفيف من قيادات البنك وعدد من الرعاة، للإعلان عن إطلاق فعاليات النسخة الثانية من برنامج «30 يوم تحدى رياضى افتراضى»، الذى تنفذه إدارة السياحة الرياضية بالوزارة أن القطاع الرياضى يعد واحداً من أبرز القطاعات التى يحرص البنك على مساندتها لما تمثله من أهمية بالغة فى الإرتقاء بالصحة العامة للمواطنين.

 كما أعرب عن سعادته لرعاية برنامج «30 يوم تحدى» والذي يأتى ضمن أنشطة المسئولية المجتمعية للبنك.

وأعلن من خلال كلمته عن إصدار بطاقات saib مسبوقة الدفع لجميع المشاركين في المسابقة والتي يتم شحنها يهدايا نقدية يتم إضافتها كرصيد في البطاقات وذلك تشجيعاً للشباب على ممارسة الرياضة ودعماً للشمول المالي.

كما أكد “الخولي”، على استمرار دعم البنك لأنشطة وزارة الشباب و الرياضة كجزء لا يتجزأ من سعي بنك saib الدائم لدعم ورعاية الخطط التنموية القومية التي تتبناها الدولة في مختلف المجالات والقطاعات، خاصة في مجال الرياضة والشباب لما لها من أهمية قصوى للدولة، مما يساهم في خلق قيمة مضافة في دعم جهود التنمية داخل المجتمع.

هذا و يمكن للمشاركين التسجيل في برنامج “30 يوم تحدي” عبر استخدام مرن لتقنية الواقع الافتراضي، ويحصل المشارك الذي أكمل التحدي على ميداليات وشهادات المشاركة، والتي تصل إليهم في محل إقامتهم.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: