رئيس بنك المشرق : فخورون برعايتنا لمنتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم

الوطن المصرى- ناريمان عبد الله

أبدي القيادي المصرفي أحمد عبد الله الرئيس التنفيذي لبنك المشرق سعادته لفوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم بعد تغلبه في المباراة النهائية علي منتخب فرنسا بضربات الجزاء الترجيحية بعد أداء رائع للتانجو .

كما أبدي عبد الله سعادته برعاية بنك المشرق لمنتخب الأرجنتين .

وقال عبد الله في بوست له علي صفحته الشخصية « أفضل نهائي علي الإطلاق وأفضل فوز علي الإطلاق للأرجنتين .. سعيد برعاية هذا الفريق الرائع وفخور أننا توقعنا فوزهم في تقريرنا الخاص بكأس العالم قبل البطولة » .

كان بنك «المشرق»، المؤسسة المالية الرائدة على مستوى المنطقة قد أعلن عن توقيعه اتفاقية رعاية إقليمية مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ليكون البنك بموجبها الراعي المصرفي الإقليمي للمنتخب الأرجنتيني الوطني لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط ومصر.

وتستمر الاتفاقية حتى نهاية عام 2023، حيث سيصبح المشرق خلالها الراعي المصرفي الإقليمي الأول والحصري للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم .

وبموجب اتفاقية الرعاية هذه، سيصبح المشرق سفير المنتخب الأرجنتيني في منطقة الشرق الأوسط ومصر، كما سيتم إطلاق حملات رسمية مشتركة يشارك فيها نجوم المنتخب الأرجنتيني، فضلاً عن مشاركة لاعبي الفريق في الحملات الترويجية للبنك.

و قال كلاوديو فابيان تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تعليقا علي الاتفاقية : “نحن سعداء للغاية بأن يصبح المشرق، أحد المؤسسات المالية الرائدة في المنطقة، أول راع إقليمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خلال هذه الفترة الحيوية بالنسبة لكرة القدم العالمية. ولا شك بأن التعاون مع بنك مرموق كالمشرق يعد إنجازاً هاماً بالنسبة لنا، إذ أنه يتيح لنا تعزيز التوسع الدولي لاتحادنا وفتح فرص وآفاق جديدة أمامه. وسوف تساعد هذه الاتفاقية الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في تعزيز مكانته العالمية الرائدة في عالم كرة القدم. ونحن نرحب بالمشرق كأول بنك داعم لنا في منطقة الشرق الأوسط ومصر”.

ووقتها قال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق: “تتيح لنا هذه الشراكة مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، خلال انعقاد منافسات كأس العالم قطر 2022، الفرصة للارتباط باللعبة الأكثر شعبية ومتابعة في العالم من قبل الرجال والنساء على حد سواء، لا سيما مع إقامة هذا الحدث الكروي الكبير في منطقتنا العربية لأول مرة في تاريخ هذه الرياضة. وبالنسبة لنا، فإن أهمية هذا التعاون تتجاوز كأس العالم، إذ أن هدفنا الأسمى هو الإسهام في دعم الرياضة في جميع أنحاء المنطقة، وكرة القدم هي إحدى أهم هذه الرياضات التي يتابعها الملايين في منطقتنا، فهي تجمع الجماهير تحت مظلتها وتلهمهم على اختلاف أجيالهم وخلفياتهم الثقافية والاجتماعية، ولعل كرة القدم هي اللعبة الوحيدة التي تتمتع بهذه القوة الفريدة. واليوم، من خلال شراكتنا مع أحد أكثر المنتخبات نجاحاً وأهمية في تاريخ كرة القدم، فإننا نسعى للتواصل مع أكبر عدد من عملائنا الحاليين والمحتملين بطريقة مفعمة بالشغف والحماس والحرص على استكشاف آفاق جديدة تتجاوز الأساليب التقليدية عبر إطلاق حملات ملهمة تشجعهم على تحدي اليوم وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم”.

 

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: