رئيس الوزارء يفتتح معرض «أهلاً رمضان» بأرض المعارض

رئيس الوزراء شريف إسماعيل
افتتح اليوم المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، يرافقه وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، معرض “أهلاً رمضان”، والذى يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية، بمقر صالة الصندوق الاجتماعي للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر.
ورافق إسماعيل خلال الافتتاح، كل من وزراء “الإنتاج الحربي، التنمية المحلية، الزراعة، وأمين عام الصندوق الإجتماعي للتنمية”.
وتفقد رئيس مجلس الوزراء، خلال الافتتاح، عددًا من الأجنحة بالمعرض الذي يضم بين جنباته الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها، بالاضافة إلى بعض المنتجين والموردين من القطاع الخاص.
وأشاد إسماعيل بما يشهده المعرض من توافر كافة السلع الأساسية والمنتجات الغذائية، بكميات كبيرة تلبي احتياجات المواطنين، وبالأسعار المناسبة، وبالتنوع الذي يرضي كافة المواطنين.
وأكد رئيس الوزراء، أن هذا المعرض الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي إنما يعكس إيمان الحكومة بأن على رأس أولوياتها الحفاظ على أسعار السلع الأساسية وتوفير احتياجات المواطن من هذه السلع، وبخاصة مع قرب قدوم شهر رمضان المعظم، مشيراً إلى أن معرض “أهلا رمضان” يعد تجربة سيتم تعميمها في كافة المحافظات للوصول إلى المواطنين وبخاصة في المناطق الأكثر احتياجاً.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: