رئيس “الصناعات العسكرية السعودية ” :  فخورون جدًا بالتعاون مع الصناعات العسكرية المصرية

كتب – خالد عبد الحميد 

رحب رئيس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية السعودية المهندس محمد بن حمد بن محمد الماضي بحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي وبفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده جناح المملكة قائلا: “نرحب بكم للمرة الثانية على التوالي في جناح المملكة بالمعرض الذي نشارك فيه بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس المؤسسة العامة للصناعات العسكرية”.

وأضاف: ” فخورون جدًا بالتعاون مع الصناعات العسكرية المصرية وبدأنا بتوقيع عدة عقود مع الجانب المصري ومستعدين للتعاون في مجالات أخرى، نشكر لكم تشجيعنا وزيارتنا في هذا المعرض المتميز”.

وبادله الرئيس السيسي قائلا: ” أهلا وسهلا بكم في بلدكم مصر ونتشرف بوجودكم معنا في المعرض”.

ومن المتوقع أن يجذب المعرض ما يزيد على 30 ألف زائر من قطاع الصناعات الدفاعية والمهتمين بمجال التسليح والصناعات الدفاعية والعاملين في هذا المجال.

كانت فعاليات معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية (إيديكس 2021)، الذي يستمر أربعة أيام بمشاركة أكثر من 400 شركة من 42 دولة قد انطلقت اليوم

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه للمعرض أن الحضور الضخم وقدرة وحجم الشركات المشاركة في الدورة الثانية للمعرض يعكس أهميته.

وحرص الرئيس السيسي على تفقد عدد من الدول المشاركة في المعرض وفي مقدمتها جناح المملكة العربية السعودية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: