رئيس الأركان يتفقد العملية التعليمية لطلبة معهد ضباط الصف المعلمين

رئيس الأركان

الوطن المصري – خالد عبد الحميد

تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة معهد ضباط الصف المعلمين  للإطمئنان على مراحل الإعداد والتأهيل بالمعهد والوقوف على إنتظام سير العملية التعليمية ، بما يدعم جهود القوات المسلحة للإرتقاء بالمستوى التعليمى لضباط الصف .

وقام الفريق محمد فريد بالمرور على  ميادين الأسلحة المختلفة وميدان التجهيزات الهندسية النموذجية والذى يحاكى التدريب على أسلوب العمل فى نقاط التأمين الثابتة التى تنشأ لقتال العناصر الإرهابية والتكفيرية بشمال ووسط سيناء وكذا الأجنحة التعليمية ومراحل التدريب التخصصى ، كما تفقد أعمال التطوير التى تم تنفيذها بالمعهد .

من جانبه أكد مدير معهد ضباط الصف المعلمين على أن إعداد وتأهيل ضباط الصف من المهام الأساسية التى وفرت لها القوات المسلحة كافة الإمكانات العلمية والتدريبية لتخريج ضابط صف معلم يتمتع بمهارات فنية وتدريبية عالية مما يساهم فى رفعة شأن القوات المسلحة .

كما إلتقى رئيس أركان حرب القوات المسلحة بأعضاء هيئة التدريس وطلبة المعهد ونقل لهم تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول  محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، مشيراً إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الإهتمام بتطوير القدرات البدنية والتعليمية للدارسين وفقاً لأحدث المعايير العالمية ، لتخريج أجيال من المقاتلين القادرين على الزود عن أرض الوطن ومجابهة كافة التحديات .

مشدداً على أهمية الارتقاء بالمهارات العلمية للدارسين وتنمية مهاراتهم القتالية ليظل خريجى المعهد دائماً أحد أهم الدعائم للقوات المسلحة بما يقدمونه من نموذج وقدوة فى العمل والتضحية من أجل الوطن .

وأدار الفريق محمد فريد حواراً مع الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالمعهد إستعرض خلاله سبل الإرتقاء بمستوى التدريب والتهديدات والتحديات الإقليمية المتزايدة وجهود القوات المسلحة فى تأمين حدود الدولة ومواجهة الإرهاب .

حضر الجولة عدد من كبار قادة القوات المسلحة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: