رئيس الأركان : أقسمنا على حماية الوطن وكرامة شعبه مهما كلفنا ذلك من تضحيات

الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى بسيناء

 

كتب / خالدعبدالحميد

تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة عناصر من تشكيلات ووحدات الجيش الثانى الميدانى المتمركزه بسيناء للوقوف علي الحالة الامنية ومتابعة اجراءات تنفيذ الخطط والمهام الامنية التي تكلف بها قوات انفاذ القانون لتأمين المواطنين والتعامل مع البؤر الارهابية بمناطق مكافحة النشاط الارهابي بسيناء .

بدأت المراسم بكلمة اللواء أ ح خالد مجاور قائد الجيش الثانى الميداني اكد فيها ان رجال الجيش الثانى الميداني يملئهم الايمان والتحدي لتنفيذ كافة المهام الموكله اليهم ، متمسكين باعلي درجات الكفاءة والاستعداد والتدريب القتالي والروح المعنوية للدفاع عن الوطن وصون مقدساته .

وأستمع رئيس الأركان لعرض تقرير الكفاءة القتالية تضمن الحالة الفنية والإدارية للقوات ، كما قام بالمرور علي الوحدات المصطفة وناقش عدد من المجموعات القتالية فى أسلوب تنفيذهم لمهامهم المختلفة واجراءات تنظيم التعاون وكيفية مواجهـة المواقف الطارئة التي يمكن التعرض لها ، واشاد بما لمسة من الإستعداد الجاد والروح المعنوية العالية.

وأكد الفريق محمد فريد أن القوات المسلحة ستظل دائما الدرع الواقي لمصر الذي يحقق لها القوة والمنعه وأن رجالها بما يملكوه من حس وطني اقسموا علي حماية الوطن وكرامة شعبه العظيم مهما كلفهم ذلك من تضحيات .

حضر الجولة عدد من قادة القوات المسلحة   . 

2

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: