رئيس ائتلاف المصريين بأوروبا : المصريون فى الخليج رجالة .. وانتظروا أبناء أوروبا غدا

 

 

خاص – الوطن المصرى – لندن

أكد  ولاء مرسى رئيس ائتلاف المصريين بأوروبا فى تصريحات خاصة لـ ” الوطن المصرى ) أن اليوم عرس مصرى كبير تشهدها مصر حيث يسطر أبناء الوطن بالخارج ملحمة وطنية نادرة لا توجد الا فى مصر ومن المصريين ، مشيرا الى أنه رغم وجوده فى بريطانيا الا أن الحقيقة التى لا يمكن اغفالها هو أن المصريين بالدول العربية وخاصة بدول الخليج العربى أثبتوا مدى حبهم لبلدهم وعشقهم لتراب مصر بعد أن تحدوا كافة الشائعات وضغوط أهل الشر لإثنائهم على عدم النزول للإنتخابات الا أنهم اختاروا مصر ضاربين بعرض الحائط كل كلام أهل الشر .

وقال : أرفع القبعة للعامل المصرى البسيط ” اللى قلبه علي بلده ومش همه حاجة ” واللى فضل النزول من أجل دعم بلده .. هذا العامل البسيط ربما أكثر وطنية وحبا لمصر من المصريين فى أوروبا وأنا منهم وهو ما اتضح من الإقبال الشديد من المصريين بالدول العربية

وقال الناس نازلة علشان مصر وليس لأى شخص أخر .. هما دول المصريين بجد

فى الدول العربية اكثر الناس وطنية عن مصريين اوروبا

وأضاف أن هؤلاء البسطاء يحولون لمصر شهريا ما يجاوز مليار ونصف مليار دولار دعما لوطنهم .

وعن الإنتخابات فى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا أكد ولاء مرسى أنه لا يمكن الحكم اليوم عن الإقبال لأن اليوم .. يوم عمل فى أوروبا وباكر وبعد باكر اجازة ونتوقع اقبال كبير أيضا من المصريين بأوروبا لتكتمل ملحمة المصريين فى الخارج الذين نؤكد مجددا أنهم لا يقلون وطنية عن المصريين بالداخل ، بل ربما يزيد .

مشيرا الى أن المصريين بالخارج لا يحتاجون لغرف عمليات لحث المصريين على النزول ومتابعة النزول لأنهم يتحركون وينزلون بدافع الوطنية وحبهم لمصر .

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: