القيادى المصرفي ايهاب السويركي

«ذا ديجيتال بانكر» تمنح أبو ظبي التجاري 3 جوائز للتميز بالشرق الأوسط وأفريقيا

إيهاب السويركي : فريق عمل البنك لعب دوراً بارزاً في الوصول إلى هذا الإنجاز المشرف
الوطن المصري – ناريمان عبد الله
قامت مؤسسة ذا ديجيتال بانكر بمنح بنك أبو ظبي التجاري ثلاث جوائز مرموقة خلال حفل جوائز التميز بالشرق الأوسط وأفريقيا؛ وهي “التميز في الابتكار الرقمي” و”أفضل برنامج توظيفي للخريجين” و”أفضل مباردة للشمول المالي”.
وتمنح مؤسسة ذا ديجيتال بانكر العالمية الجوائز للإنجازات والإبتكارات الملهمة التي تحدث داخل المجتمع المالي العالمي، ويتم إختيار المؤسسات الفائزة وفقاً لمجموعة من المعايير الدولية، بالإضافة إلى آراء الخبراء من المحللين المتخصصين في المجالات المالية والاقتصادية.
وتعليقاً على حصول البنك على هذه الجوائز، يقول القيادى المصرفي إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي: “في البداية أودّ أن أتوجه بالشكر لفريق عمل بنك أبو ظبي التجاري- مصر، الذي لعب دوراً بارزاً في الوصول إلى هذا الإنجاز المشرف، فحصولنا على المزيد من التكريمات يأتي كتتويج لجهود فريق العمل المتواصلة لتنفيذ خطة البنك الطموحة لتحقيق النمو ودعم التحول الرقمي والشمول المالي في مصر. ولذا، نحن نُولي الأهمية لتحقيق رضا العملاء، وملتزمون بالاستثمار في رأس مال البنك البشري بالتوازي مع تطوير النظام التكنولوجي ومواصلة عملية التطوير والتحديث المستمر لجميع خدمات البنك؛ لكي نقدم أفضل تجربة مصرفية لهم.
وتابع: نحن سعداء لأننا أتممنا بنجاح عملية تحديث نظام البنك الأساسي كخطوة هامة لتيسير التقدم في خطة البنك للرقمنة التي حققت نتائج هائلة، حيث بلغت زيادة عدد المستخدمين 95% بالمقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وتجاوزت نسبة المعاملات الرقمية أكثر من 60%.
وحول جائزة أفضل برنامج توظيفي للخريجين، وإيماناً بأهمية الاستثمار في رأس المال البشري، تقوم استراتيجية أبو ظبي التجاري على تطوير الكفاءات من خلال توفير تدريب وشهادات معتمدة في مختلف التخصصات حول البنك. كما يقوم البنك بجذب الخريجين الجدد وتوفير التدريب لهم من خلال أكاديمية أبو ظبي التجاري التي تم إطلاقها في 2021 لخلق كوادر مصرفية للإلتحاق بالعمل بالبنك، ويتم تدريبها؛ لكي يكون لديها فكر متطور يتماشى مع رؤية البنك في تقديم أعلى مستوى من الخدمات.
وخلال 2022 قام البنك بزيادة عدد خريجي الأكاديمية بنسبة 25% في استجابة لحاجة البنك من الكوادر الشابة لتحقيق المزيد من النمو والتوسع.
واستطرد: يعمل أبو ظبي التجاري على خلق تأثير مستدام في المجتمع وتمكين الفئات الأكثر احتياجاً، ويأتي ذلك في إطار توجيهات البنك المركزي بتحقيق شمول مالي حقيقي، وتمكين جميع فئات المجتمع المصري بدون استثناء، فنحن نولي أهمية خاصة للفئات المهمّشة، وبالأخص ذوي الهمم، ونحرص على تمكينهم من إجراء جميع معاملاتهم البنكية بكل سهولة ويُسر، وبدون الاحتياج لمساعدة.
ومؤخراً قام البنك بإطلاق باقة “إرادة”؛ وهي الأولى من نوعها التي تقدم خدمات متكاملة بمميزات بنكية وغير بنكية صُممت لدعم الأبطال من متحدي الإعاقة، وتمت إضافة قرض مخصص لهم بأقل فائدة،  بالإضافة إلى عدد كبير من التسهيلات والخدمات البنكية لمساعدتهم في حياتهم اليومية، وتتضمن هذه الخدمات فتح حسابات توفير بدون مصاريف إدارية، وبدون أي حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار بطاقة طبية بشكل فوري عند فتح الحساب تتيح لهم الحصول على العديد من الخدمات الطبية المتخصصة والأجهزة التعويضية برسوم مخفّضة.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: