الدكتور شريف فاروق أثناء الإعلان عن انطلاق Win

د. شريف فاروق يعلن انطلاق برنامج ولاء ومكافآت البريد المصري (Win)

الوطن المصري _ ناريمان عبد الله 
أكد الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري أن العالم يعيش اليوم ثورة حقيقية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ولم يعد بإمكان أي دولة تتطلع إلى الإنجاز والتطوير، وتحقيق الرفاهية لمواطنيها وتحقيق التنمية المستدامة دون أن يكون التحول الرقمي و الشمول المالي أحد ركائزها الأساسية.
مضيفا ان استراتيجية البريد المصري هي الاستفادة من الموارد الكبيرة التي يمتلكها والتي تتمثل في شبكة بريدية واسعة تضم 4200 مكتب بريد منتشر في ربوع الوطن؛ فضلا عن ثروته البشرية وتميزها والتي عززت من إمكانيات البريد وما يحظى به من ثقة المواطن المصري.
وقال إن البريد المصري يشهد في الوقت الراهن نقله نوعيه في شكل ومضمون الخدمات التي يقدمها من أجل مواكبة المعطيات التكنولوجية الحديثة بل وأصبح منظومة تتميز بالانفتاح والمرونة والابتكار الحر والتحول الرقمي وزيادة معدلات نمو سوق التجارة الإلكترونية في مصر وتقديم خدمات متميزة لمختلف فئات المجتمع.

وعليه فإنه يشرفني أن أعلن اليوم انطلاق برنامج ولاء ومكافآت البريد المصري (Win)، والذي يهدف إلى تنفيذ برنامج ولاء كامل لعملاء البريد المصري لجميع منتجات وخدمات البريد المصري لأول مرة في مخطط مكافآت متكامل.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: