ديانا النابلسي تتألق في حفل رأس السنة بحضور كوكبة من رجال وسيدات المجتمع

ديانا النابلسي تتألق في حفل رأس السنة بحضور كوكبة من رجال وسيدات المجتمع

خاص – من دبي لـ “الوطن المصري”

اقامت الاعلامية ديانا النابلسي  صاحبة لقب باربي ابنة الدكتور مازن النابلسي حفل عشاء في فندق هيلتون الشارقة احتفالا بالعام الجديد و الاحتفال بنجاح اطلاق مبادرتها ” قلوبنا معكم ” تحت رعاية سمو الشيخة الدكتورة هند القاسمي ،  و في شراكة استراتيجية مع مبادرة “غذائي علاجي”  للدكتور طارق سيف .

 اشرف على التنظيم السيد أحمد غريب مدير عام فندق الهيلتون ومنظمة الحفلات  نادية الخطيب  ، و دعت إليه عدد من الشخصيات الهامة  و عدد من  الاعلاميين .

1 ديانا

 حضر الحفل الدكتور أيمن البياع سفير النوايا الحسنة ، وزوجة السفير المغربي بديعة البرنوصي ، و حرم سفير الامارات سيدة الأعمال السيدة مريم  المدفع ، وصاحب شركة كونكورد للحفلات السيد حسام حطيني و السيد حسين الوالي و الدكتورة دانا الحموي. 

 كما حضر المخرج ماهر الخاجة الملقب بمايكل جاكسون العرب  ، و تمنى لـ ” ديانا ” كل الخير بمناسبة العام الجديد و هنأها بالخطوبة ، كما قامت هي بدورها بتهنئته لإصدار أغنيته الجديدة ” دلوع ” ، و من بين الاعلاميين حضرالاعلامي طارق الشميري و الصحفي سليم رشيد و غيرهم من الاصدقاء .

2 ديانا

كما حضر عدد من الأقارب و الأصدقاء و احتفلت معهم بالعام الجديد

تألقت الاعلامية ديانا  بفستان أزرق اللون بتوقيع المصممة دانا مارديني المتخصصة بالفساتين الفخمة ،

وأشرفت على اللوك التسريحة والميك اب خبيرة التجميل بثينة الحداد صاحبة المركز اللبناني الفرنسي

3 ديانا

 

وقبل نهاية الحفل اطفأت ديانا الشموع وسط فرح و تهنئة من الجميع ، و أعربت عن سعادتها في هذا العام لانها تحتفل بوجود خالتها  غالية شبلي و عائلتها بجانبها في الاحتفال .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: