دوتموند وباير ليفركوزن يستعيدان نغمة الانتصارات

استعاد باير ليفركوزن نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه هامبورغ 1-صفر على ملعب "باير ارينا" في ليفركوزن. ليفركوزن بات يحتل المركز السابع في ترتيب بوندسليغا. وبدوره فاوز دورتموند على ضيفه ماينز 2- صفر.
استعاد بوروسيا دورتموند نغمة الانتصارات بفوزه المستحق على ضيفه ماينز 2-صفر اليوم الاحد (13 مارس آذار 2016) على ملعب "سيغنال-ايدونا-بارك" في دورتموند وامام 81 الف متفرج في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

وانهى بوروسيا دورتموند الشوط الأول متقدما بهدف وحيد سجله الدولي ماركو رويس في الدقيقة 30 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من الارجنتيني غونزالو كاسترو. وعزز الدولي الياباني شينغي كاغاوا تقدم بوروسيا دوتموند بالهدف الثاني من مسافة قريبة اثر تمريرة من الدولي الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ (73).

وعزز بوروسيا دورتموند موقعه في المركز الثاني واعاد الفرق الى 5 نقاط بينه وبين بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب والذي سحق ضيفه فيردر بريمن بخماسية نظيفة امس السبت.

وكان بوروسيا دورتموند سقط في فخ التعادل السلبي امام بايرن ميونيخ في المرحلة الماضية.

وبهدف من نيران صديقة، استعاد باير ليفركوزن نغمة الانتصارات في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بفوز صعب 1 / صفر على ضيفه هامبورغ اليوم الأحدفي المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

ووجه لاعب الوسط السويدي ألبين إيكدال لطمة قوية لفريقه هامبورغ وسجل هدف المباراة الوحيد عن طريق الخطأ في مرماه ليمنح ليفركوزن الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة حيث جاء الفوز اليوم بعد ثلاث هزائم متتالية وتعادل واحد.

واستفاد ليفركوزن من هدف إيكدال في الدقيقة 18 ليحقق الفوز الغالي الذي رفع رصيده إلى 39 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع وتجمد رصيد هامبورغ عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

وشهدت الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد تين جيدفاغ مدافع ليفركوزن لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 66 نقطة من 26 مباراة

2- بوروسيا دورتموند 61 من 25

3- هرتا برلين 45 من 26

4- مونشنغلادباخ 42 من 26

5- شالكه 41 من 26

م.س/ ع.ج ( د ب أ)

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: