دعوات الملايين للفنان احمد فتحي بعد اصابته بالكورونا

الوطن المصري – عبير فوده

أعلن الفنانن احمد فتحي منذ عدة أيام إصابته بفيرس كورونا ، وخضوعه للعزل المنزلي، وتلقيه بروتوكول العلاج للمرور من الأزمة الصحية بدون أي مضاعفات.

وأجري الفنان أحمد فتحي أجرى مسحة جديدة أمس وظهرت نتيجتها أمس وجاءت النتيجة “سلبية” وهو ما يعني شفاءه من الفيروس، ويستعد أحمد فتحي للخروج من العزل المنزلي لمواصلة نشاطة الفني.

ومن المقرر أن يلحق بأصدقائه في المسرح لمواصل عروض مسرحية ابو العربي ” التي يشارك فيها بجانب كل من الفنانين هاني رمزي وداليا البحيري ومحمد جمعة.

يذكر أن الفنان أحمد فتحى يشارك أحمد فتحى فى بطولة مسلسل “عودة الأب الضال” من بطولة الفنان بيومى فؤاد حيث يظهر فتحى كضيف شرف ضمن في الحلقة الثانية ضمن أحداث المسلسل بدور عمدة الصعيد، وتعتمد أحداث المسلسل على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى.

يشار إلى أن أحمد فتحي شارك مؤخراً في بطولة فيلمي “أحمد نوتردام” مع رامز جلال والذي حقق نجاح جماهيري كبير وفيلم “ديدو”مع كريم فهمي والذي حقق نجاح ملحوظ هو الآخر، كما شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل “أحسن أب” مع علي ربيع، كما يشارك في بطولة مسرحية “أبو العربي” مع الفنان هاني رمزي ومن المقرر أن يعرض فور عودته مرة أخرى.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: