أديب والممثل

خناقة أديب ورمضان وصلت للمحاكم .. تصفية حسابات ..المشاهد ذنبه إيه ؟

الوطن المصرى – عبير فودة

اشتعلت أزمة التصريحات بين الإعلامى عمرو أديب والممثل محمد رمضان بسبب انتقاد أديب لتصرفات رمضان وعرضه مقطع فيديو فى برنامجه يظهر فيه محمد رمضان في فيلته بحمام السباحة وهو يلقى الدولارات فى المياه وعلى الأرض بعد صدور حكم من القضاء بالزامه بدفع 5 ملايين جنيها تعويض للطيار فى أزمة تصويره فى كابينة إحدى الطائرات .

 محمد رمضان رد على انتقادات أديب بمقطع فيديو بصوت الإعلامي عمرو أديب مدمج على مشهد من مسلسله «نسر الصعيد» وهو يقوم يصفع أحد المخبرين بالقلم، ويقول: «إنت حاشر دماغك ليه»، وذلك بعد رسالة وجهها عمرو أديب عبر برنامجه «الحكاية» لـ«رمضان»: «يا بني اهدأ، ارجع لعقلك يا بني يا حبيبي، بلاش غرور».

ونشر «رمضان» الفيديو عبر «إنستجرام» وكتب: «انتظروني الليلة إن شاء الله في لقاء خاص على قناة دي إم سي المصرية الساعة ١٠ مساءً مباشر بتوقيت القاهرة كلام من القلب للقلب».

كان عمرو أديب شن هجوما عنيفا على رمضان بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبواليسر ، حيث ظهر وهو يلقي أموالا في حمام السباحة، وعلق أديب: «الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون»، في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد «موسى».

ولم يضيع عمرو أديب الوقت وقام بتكليف المحامى الخاص به برفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان بسبب اهانته له وتعهد عمرو بالتبرع بأى مبلغ تعويض يحصل عليه من المحكمة لمستشفى أبو الريش للأطفال .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: