خلى بالك.. زحام بطريق الكورنيش فى القاهرة

الوطن المصري – آلا شوقي
قدم صباح اليوم الثلاثاء، لرصد حركة المرور بطريق الكورنيش في القاهرة، خاصة بعد هطول أمطار مساء أمس الإثنين، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث ظهرت كثافات مرورية بطريق الكورنيش في الاتجاه القادم من منطقة المظلات المتجه إلى ميدان التحرير والمعادي وحلوان، بينما شهد الاتجاه الآخر سيولة مرورية تامة.

كما شهد طريق إسكندرية الزراعي كثافات مرورية في الاتجاه إلى القاهرة، قبل نزلة الطريق الدائري بقليوب، بسبب أعمال التوسعات التي يشهدها الطريق الدائري.

وعززت اليوم الثلاثاء الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين بالتزامن مع توجه الطلاب للمدارس والجامعات، والعمال والموظفين لأماكن عملهم، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور، للعمل على إزالة أى أعطال أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: