خريطة الشباب والرياضة في رمضان شوبير يقدم «إفطار النجوم» أنوشكا في «حرامي القلوب»

تقرير- إنجي لطفي:
اعتمدت الإذاعية نادية مبروك، رئيس الإذاعة المصرية الخريطة البرامجية لشبكة الشباب والرياضة لشهر رمضان المعظم .
وصرحت رئيس الإذاعة، اليوم الثلاثاء، بأن خريطة الشباب والرياضة صرحت أفكار برامجها وفتراتها على التجديد والابتكار، وأن تخاطب الشباب بلغتهم وتسعي نحو التثقيف والترفية الهادف بعيدًا عن أي إسفاف أو ضعف مع إنطلاقه للميكروفون بين ضيوف الشباب لنقل كل الفعاليات والأحداث ونقل آرائهم ومقترحاتهم ومشاريعهم وأحلامهم لأنفسهم وللوطن.
وتقول مني المنياوي، رئيس شبكة الشباب والرياضة، إن الخريطة البرامجية للشبكة خلال رمضان المعظم وزانت بين برامج الترفية والبرامج الثقافية والدينية فضلاً عن البرامج الرياضية والفترات المفتوحة التي تبث على الهواء .
وأشارت رئيس شبكة الشباب والرياضة إلى أن الشبكة ستبث مجموعة من البرامج القصيرة المنوعة منها لوجيك ومش لوجيك، وعلي الكرسي وميكرويف وحبيتك وبحبك، وهاند ميد، وخدني الحنين وأشحن قلبك، ومن البرامج الثقافية القصيرة برنامج غنوه لمعني والمفروض والمرفوض وخطوط من مخطوط .
كما تبث مجموعة من البرامج الدينية منها برنامج علمني ربي، قيم إسلامية والصيام في القرآن والسنه وملائكة النور وحياتنا، كما تحتفل الخريطة ببرامج سريعة منها الوزارة في العبارة وكوكتيل وفاصل إعلاني وفهمني شكرًا .
وفضلاً عن ذلك، هناك مجموعة من الفترات المفتوحة التي تبث علي الهواء وتنقل كل فعاليات شهر رمضان الكريم منها صباح الأمل صباح التفاؤل، وفترة “افطار النجوم وشوبير” وفترة قبل لبعد الفطار ونجوم 2016 ورمضان سهران، حكاية ناس .
وتتميز شبكة الشباب والرياضة وكما تقول رئيستها مني المنياوي بمجموعة من البرامج والفترات الرياضية الرمضانية منها نيران صديقة، فرصة تانية، شايف نفسه، أول مره أصوم بره، استاد وملعب والملعب الكبير وانتيمو وخيمة أتسحر علي هوانا مع نجوم الرياضة ومناقشة للقضايا والمشاكل الرياضية مع كبار نقاد ونجوم الرياضة ومسابقة أنا من البلد دي، ومسابقة جوه الصندوق  .
وتختم مني المنياوي رئيس شبكة الشباب والرياضة تصريحها بقولها بالنسبة للدراما فسوف نقدم مسلسل “حرامي قلوب” تأليف: أحمد عوض واخراج إسلام محفوظ وبطولة أنوشكا، لطفي لبيب ايناس مكي أحمد وفيق .
والمسلسل القصير “يوميات عطية” تاليف نادية التابعي واخراج نجوى إبراهيم بطولة أحمد صيام ونشوي مصطفي وناهد رشدي.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: