جانب من توقيع الاتفاقية

ختامها مسك ..التجاري وفا بنك يوقع مذكرة تفاهم مع «الوفاء لتأمينات الحياة»

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله

قبل أن يطوي عام 2021 صفحاته قرر التجارى وفا بنك ايجيبت أن يكون ختامه مسك عندما قام اليوم بتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، يتم بموجها ترويج وتسويق منتجات الشركة عبر آلية “التأمين البنكي” المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري عبر فروع البنك.

ويأتي ذلك في إطار سعي مجموعة التجاري وفا والبنك نحو التوسع والتطوير، كما تعزز هذه الخطوة جهود البنك لتنويع خدماته ومنتجاته المصرفية لتلبية كافة احتياجات عملائه من كافة الشرائح المجتمعية.

ويشار إلى أن التأمين البنكي يمثل قناة تسويقية رئيسية في الوصول إلى شريحة واسعة من العملاء.

يذكر أن شركة الوفاء لتأمينات الحياة حصلت رخصة مزاولة النشاط من الهيئة العامة للرقابة المالية خلال أغسطس 2020 برأسمال 150 مليون جنيه، وهي شركة مملوكة بالكامل وتابعة لمجموعة تأمين الوفاء المغربية، وتركز من خلال عملياتها وأنشطتها على حماية وتعزيز المدخرات والتأمين الطبي، حيث تقدم الشركة برنامج التامين الاقتصادي للأسر ذات الدخل المنخفض.

وقد طرحت الشركة 4 منتجات بالسوق، وتضم هذه المنتجات :

 برنامج وفا أموالي بريميم وهو مخصص لشرائح العملاء ذات الدخل المرتفع ويمنح البرنامج مزايا استثمارية وادخارية للعملاء .

كما تشمل المنتجات أيضا منتج وفا أموالي والذي يوفر الحماية التأمينية والمزايا الإدخارية للفئة B من العملاء ذات الشريحة الأقل.

والمنتج الثالث هو وفا أولادي والمخصص لتوفير الحماية التأمينية للأبناء ومساعدة أولياء الأمور في توفير الأموال لتعليم أولادهم .

وأخيراً المنتج الرابع هو وفا معاشي والمخصص لمخاطبة العملاء الراغبين في الحصول على معاش عند بلوغ سن التقاعد.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: