خبر حزين لجمهور الزمالك .. إصابة نجم خط وسط الفريق بالكورونا .. وحالته صعبة

نادى-الزمالك

الوطن المصرى – رامى جوهر

تلقت جماهير الزمالك خبراً حزيناً عندما علمت بنبأ إصابة نجم خط وسط الفريق بفيروس كورونا وتم نقله على الفور للعناية المركزة .

كان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن اليوم عن إصابة التونسي ‏فرجاني ساسي، نجم فريق الكرة بالنادي بفيروس كورونا ، وقال مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال ‏عبر تصريحات تلفزيونية:” للأسف ساسي أصيب بكورونا لكني واثق ‏في نجوم الزمالك على تعويض غيابه ولتتويج بدوري أبطال أفريقيا“.

وكانت تقارير صحفية تونسية قد أشارت الأحد إلى إصابة ساسي ‏بكورونا خلال مشاركته مع المنتخب التونسي في مواجهة السودان ‏الودية ، وكشفت تقارير صحفية تونسية، عن إصابة فرجانى ساسي، بفيروس كورونا، بعد الفحوصات التي خضع لها لاعبو منتخب تونس، قبل السفر إلى النمسا، من أجل مواجهة منتخب نيجيريا وديا وتم نقلع للعناية المركزة لاسعافه.

وفقًا لإذاعة “جوهرة أف أم” التونسية، فإن التحاليل المخبرية التي خضع لها المنتخب التونسي، قبل السفر إلى النمسا، كشفت إصابة الثنائي فرجاني ساسي وسيف الدين الخاوي بفيروس كوفيد-19 بعد أن جاء النتيجة إيجابية.

وتأتى إصابة ساسي، لتضع الزمالك، في مأزق كبير، قبل مواجهة الرجاء المغربي، يوم 18 أكتوبر الحالي، في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، على ملعب “محمد الخامس”.

ويلاقي المنتخب الوطني في مدينة “كلاقن فورد” النمساوية المنتخب النيجيري بعد غدٍ الثلاثاء 13 أكتوبر.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: