خالد الجندي: الرسالة وصلت يا ريس

الوطن المصري – ألأ شوقي

أشاد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، باحتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة التي أقيمت مؤخرًا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال “الجندي” خلال تقديم برنامجه “لعلهم يفقهون” المذاع على فضائية “دي إم سي” اليوم الخميس: “الرئيس بدل ما ينزلهم يتصوروا معاه في مكانه قال أنا أطلع لكم علشان أخذ البركة”.

وأضاف: “حالة الاهتمام والتلطف مع اصحاب الهمم وأنه يحتفل بهم وصلنا إحساس إن أي حد عنده مستوى إعاقة مستند بظهره على رئيس الجمهورية بنفسه والرسالة وصلت يا رئيس جزاك الله عنهم كل الخير”.

وتابع: “أي تنمر بأي منهم لن يوجه المتنمر هذا الشخص ولكنك ستواجه الدولة بالكامل، هذه النظرة لذوي الاحتياجات الخاصة والاحترام لهم ومكانتهم ودمجهم في المجتمع قام به الرئيس”.

واستطرد: “اللي معترض على شكرنا للرئيس بنقوله طيب هنشكره امتى، هذا الرجل استطاع أن يكون رئيسا لقلوب مصر فهو تسلل إلى قلوبنا”.

وأردف: “مفيش واحد عنده قلب إلا وبكى من شدة التأثر الصادق في هذه الاحتفالية، شايفين في عينه الصدق اللي بيعمله مش تمثيل ولا ادعاء فهو صادق ومؤتمن ونحسبه من الصالحين وربنا يحشرنا معه في الجنة”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: