«حماقي» يكشف عن دخوله أول تجربة سينمائية

الوطن المصري – عبير فوده

أكد الفنان محمد حماقي ، دخوله قريباً عالم السينما بفيلم جديد لم يبح بتفاصيله، رافضاً الكشف عن أي معلومة عنه.

وقال “حماقي خلال لقائه الخاص ببرنامج «mbc trending» المذاع على قناة mbc4، إن الفيلم مازال في مرحلة الكتابة، وعندما يتم الانتهاء منه سيفصح عن بعض التفاصيل بالاتفاق مع الجهة الإنتاجية القائمة على صناعة الفيلم.

وأضاف «حماقي»، أن الفيلم ليس من الأفلام المعتادة، ويحمل فكرة جديدة من نوعها، موضحاً «الفيلم فيه لعب شوية، ولسه بدري على ما نقدر نوضح أي حاجة دلوقتي، فنخلص كتابة ونعلن بعد كده».

وكان محمد حماقي قد أحيا حفل افتتاح مهرجان دبي الدولي للتسوق بالإمارات، بجوار برج خليفة وبحضور كامل العدد، حيث نفدت جميع تذاكر الحفل قبيل إقامته بيومين.

وفي سياق آخر، طرح محمد حماقي ألبومه الجديد «يافتني» كاملًا عبر قناته بموقع «يوتيوب»، وتعاون في الألبوم مع العديد من صناع الأغنية المرموقين في مصر والوطن العربي، «أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف»، أما الملحنون فتعاون مع كل من «عمرو مصطفى، عزيز الشافعى، وتامر علي، ومحمد النادى»، أما الموزعون فتعاون مع «تميم وتوما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل».

وكانت آخر حفلات محمد حماقي، حفله الكبير الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجان ساوند ستورم على مسارح ميل بيست، والذي يعد أكبر فعالية موسيقية بالشرق الأوسط.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: