حلمى عبد الباقى

عبدالباقي لـ هانى شاكر : اضرب وكلنا معاك ضد جريمة إفساد ذوق أولادنا

الوطن المصري – عبير فوده

أعلن المطرب حلمي عبدالباقي ،تضامنه الكامل مع الفنان هاني شاكر ، في الهجمة الشرسة التي تعرض لها عقب موافقته على قرار إيقاف 19 من مطربي المهرجانات.

وكتب حلمي عبدالباقي، عبر حسابة علي الفيسبوك: “بأسمي وبأسم كل اعضاء مجلس نقابه المهن الموسيقيه بل وكل أعضاء الجمعيه العموميه لنقابه المهن الموسيقيه نؤيد ونبارك خطوات امير الغناء العربي الفنان الكبير هاني شاكر للتصدي للفساد الفني الذي ساد وترعرع في غفله من الزمن”.

وأضاف: “تعرض الأستاذ هاني  لهجمة شرسة  من لا يفقهون ولا يعلمون  من هو هاني شاكر علي المستوي الفني والاخلاقي وان تكلمنا علي هاني شاكر فهو صاحب نجاحات لم يستطع  احد  ممن   يتشدقون بكلمه ان هاني  شاكر منفسن علي المهرجانات  ان  يعد ويحصي عدد النجاحات والله حاجه تدعو الي الضحك  ودي اعتقد انها نكته سخيفه، وايضا ممن يقولو اترك اللي يغني يغني والله حاجه غريبه  وعجيبه ان نترك اي حد يقول اي حاجه  تحت منطق اكل العيش وطز في اولادنا وطز في تاريخ مصر الفني  مصر التي هي مناره الفن في الوطن العربي.

وأكمل: “واخيرا يجب ان تعلم ياستاذ هاني ان كلنا معاك بل وكل مصر والوطن العربي اجتمع علي احترامك وتقديرك ودعمك القوي الذي لم يحدث علي مدي التاريخ اضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه ان يفسد الذوق العام ويفسد ذوق اولادنا وكن واثق ان مفيش حد في مصر والوطن العربي لم يصفق لك وانت تتحدث بمنتهي القوه والثقه بالنفس واكبر دليل علي ذلك شوف الاف التعليقات بل ملايين التعليقات علي هذا الموقف القوي ولا يهمك كلنا معاك”.

وأعلنت المهن الموسيقية، عن أسماء مطربين المهرجانات الممنوعين من العمل، وهم: حمو بيكا وحسن شاكوش  وكزبرة وحنجرة، ومصطفى زكريا محمد علي وشهرته مسلم، بالإضافة الي ابو ليلة واحمد قاسم الشهير فيلو، واحمد موزة وحمو طيخة وعنبه وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم والعصابة، الزعيم وعلاء فيفتي، وفرقة الكعب العالي ومجدي شطه، ووزة مطرية وشكل وعمرو حاحا.

وأكد هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أنه يمنع كل من ليس عضوا بالنقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: