حلا شيحة:«هعمل براند بـاسمي.. وجوزي معز مسعود بيشجعني»

الوطن المصري – عبير فوده

كشفت الفنانة حلا شيحة، عن حبها للرسم من صغرها وإنها ورثت تلك الموهبه عن والد الفنان التشكيلي احمد شيحي ، والذي أقام مؤخرا معرض بعنوان “روح مصرية في جاليري بيكاسو بالتجمع الخامس.

وقالت حلا شيحة، خلال لقائها مع برنامج “et بالعربي”،: «بحب الرسم طول عمري طالعة لبابا في الحتة دي، يمكن إن شاء الله أعمل حاجة قدام شوية، بفكر أه أعمل حاجة تبقى ليها علاقة بالملابس».

وأضافت: «عايزة أعمل البراند بتاعتي والتصميمات بتاعتي، دي حاجة بفكر فيها إن شاء الله».

ورد زوجها المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود ، على تصريحات زوجته، مشيرًا إلى أنها موهوبة، ولديها الكثير لتقدمه في حياتها، وقال عنها: «حلا متواضعة.. هي عندها كتير أوي.. خلوها مفاجأة بقى.. لكن أنا شوفت وانبسطت وانبهرت»، وردت عليه قائلة: «معز بيشجعني دايما الحقيقة يعني، هو دايما مصرّ إني لازم أعمل حاجة».

جدير بالذكر، شارك أحمد شيحة فى الكثير من المعارض الخاصة فى كل من لبنان والكويت والأردن والعراق، ومعرض بمركز الهناجر للفنون 1995- 1999 القاهرة، ومعرض بقاعة إبداع للفنون بالمهندسين مارس 2008 ومعرض أسطح زمنية بجاليرى مصر بالزمالك نوفمبر 2016، معرض بقاعة أفق بمتحف محمود خليل وحرمه مارس 2019.

وحصل أحمد شيحة على عدة جوائز، منها: شهادة تقدير مجلس حكومة كاليفورنيا عن أعماله الفنية بها، عام 1989، وشهادة تقدير من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لنجاحه في رحلته الفنية، والميدالية الذهبية من جامعة الإسكندرية، وجائزة الدولة التقديرية في الفنون 2016 وغيرها من التكريمات المحلية والدولية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: