حكاية يحى حسين مع قناة “مكملين” وإهانة الدولة المصرية

 

كتب – خالدعبد الحميد

يوما بعد يوم تنكشف الأقنعة ويظهر بعض الساسة بوجوههم الحقيقية .. بعضهم كان مناضلا فى السابق ومشهود له بالبنان ، وفجأة وأمام الإغراءات المادية لفصيل أو حركة أو جماعة تسعى لهدم الدولة المصرية تتبدل الأوراق والخنادق وبين عشية وضحاها يتحول الوطنى من خندق الدولة الى خندق استهداف الدولة ، وهناك أخرون كانوا يرتدون ثوب الوطنية بتعليمات وأوامر من الجماعة لغرض فى نفس الإخوان .

لقد فوجئنا بالمناضل يحي حسين عبد الهادى منسق الحركة المدنية الديمقراطية والذى كان أحد المدافعين عن بيع القطاع العام قديما يظهر على قناة فضائية معادية للدولة المصرية هى قناة مكملين التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية مع الإخوانى محمد ناصر المتخصص فى إهانة مصر ورموزها ويعلن فى حواره مع ناصر رفض الحركة الحوار مع الدولة كاشفا عن علاقته مع الاخوان وقنواتها الفضائية .

أعلن حسين من خلال القناة الإخوانية عن وجهة نظر الحركة الوطنية برفض التواصل  واجراء حوارات مع الدولة الا بشروط .

وهنا يثور السؤال لماذا لجأ عبد الهادى الى قناة مكملين الإخوانية تحديدا ليعلن من خلالها شروطه للتحاور مع الدولة المصرية ، ثم هل طلب مسئول مصرى واحد إجراء حوار مع يحيى حسين حتى يملى الأخير شروطه لقبول هذا التحاور ؟

ولماذا لم يعلن ممثل الحركة المدنية هذه الشروط عبر قناة فضائية مصرية أو فى صحيفة مصرية ، لماذا اختار مكملين تحديدا اللهم الا إذا كانت تلك القناة المشبوهة تغدق بالأموال الوفيرة على كل ضيف مصرى يظهر فيها بشرط أن يكون معاديا للدولة والنظام ويبث سمومه من خلالها .

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: