احمد سليمان

حكاية مغترب مصري حصل لمصر على 4 ملايين جرعة من لقاح كورونا وتجاهله الإعلام

خاص – الوطن المصرى

“إن لله عبادًا اختصهم بقضاء حوائج الناس، حببهم إلى الخير، وحبب الخير إليهم، أولئك الآمنون من عذاب الله يوم القيامة” وكما قال رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم «الخير في أمتى إلى يوم القيامة» .

نشاهد ونسمع من حين لآخر بعض من أبناء مصر في الخارج يبذلون مجهودات كبيرة لمساعدة ودعم المحتاجين داخل الوطن ، ولدينا عشرات من الوقائع التى كانت « الوطن المصرى» شاهدة علي تلك الجهود والمساعدات التى وصلت إلى مصر بمساعدة وجهود أبنائها في الخارج .

ومن هؤلاء الجنود مواطن مصري نشأ وتربي في شوارعها إلى أن ساقه القدر للسفر إلى ألمانيا ومع توالي سنوات الغربة لم ينسى بلده ولا اخوته من أبناء الوطن في الداخل ، فقد أخذ على عاتقه مساعدة بلده وأن يكون حائط صد قوى وبمفرده ضد الهجمات التى تتعرض لها مصر في الخارج مستغلا علاقاته العديدة والمتشعبة برجال السياسة والمجتمع في المانيا .

وأخر ما قام به المستشار القانونى أحمد سليمان عضو الحزب الحاكم في ألمانيا لمساعدة وطنه الحصول علي ما يقرب من 4 ملايين جرعة من لقاح كورونا تسلمتها السفارة المصرية بألمانيا من السفير جونتر زواتر مفوض الحكومة الألمانية ، وذلك بفضل جهود أحد أبناء مصر في ألمانيا  

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: