حكاية فض قوات الأمن سرادق عزاء والدة حازم إمام

الوطن المصرى – رامى جوهر

نفى الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف،إقامة العزاء الخاص بوالدة حازم إمام لاعب  الزمالك، الذى فضته قوات الأمن اليوم فى منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة فى  مسجد بالمنطقة.
وأضاف طايع فى تصريحات صحفية أن ما أشيع حول إقامة عزاء والدة حازم إمام لاعب الزمالك فى مسجد ناصر بمنطقة أرض عزيز عزت فى إمبابة عار تماما من الصحة، حيث أقيم سرادق العزاء فى الشارع بعيدا عن المسجد، لافتا إلى أن المسجد ليس به دار مناسبات.
وكانت قوات الأمن فضت عزاء والدة حازم إمام منعا لوجود تجمعات، في ظل انتشار جائحة كورونا، فيما تلقى حازم إمام واجب العزاء في وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا اليوم السبت، في السرادق المخصص لتلقي العزاء.
وحرص أحمد سليمان نائب رئيس نادى الزمالك السابق على حضور الجنازة لمواساة حازم إمام وتقديم واجب العزاء، وغادر حازم إمام مقر العزاء فور فض الأمن للعزاء .
وأقيمت مراسم الدفن عقب صلاة الجنازة فى مقابر العائلة، حيث وافق الزمالك على مغادرة اللاعب المعسكر لتلقى العزاء.
ونعى نادى الزمالك والدة حازم إمام لاعب الفريق الكروى الأول التى وافتها المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، بعد صراع شديد مع المرض، وكتبت الصفحة الرسمية للنادى عبر فيس بوك: “ينعى نادى الزمالك بخالص الحزن والأسى وفاة والدة لاعبنا حازم إمام، والتى وافتها المنية اليوم، راجين من المَولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يُلهم ذويها الصبر والسلوان”.

اترك رد

×

×

%d مدونون معجبون بهذه: