https://database.shortfilmidea.com
أبطال العمل المثير للجدل

بالفيديو .. حكاية «أصحاب ولا أعز» وشطب منى زكي من التمثيل وطلاقها من حلمي

الوطن المصرى – عبير فودة

أثار فيلم «أصحاب ولا أعز» ضجة كبيرة فى أوساط الجماهير بسبب ما تناوله الفيلم من جرأة جنسية غير مسبوقة وألفاظ تخدش الحياء وأصبحنا أمام فريقين .. الفريق الأول يهاجم الفيلم بشدة ويصفه بأنه ضد قيم مجتمعنا الشرقى المحافظ ويحض على الرذيلة ويؤثر تأثيراً سلبياً علي شبابنا وهذا الفريق يضم كثير من أطياف المجتمع من بينهم نواباً في البرلمان وحزبيين ومواطنين عاديين .

أما الفريق الثانى وأغلبه من الفنانين والنقاد يدافع عن الفيلم وسصفه بأنه يعالج قضايا واقعية موجودة بالفعل فى المجتمع وأضافوا أن الفنان لا يجب أن يحاسب على الأدوار التى يقوم بها والتى غالباً لا تعبر عن شخصيته وحياته الشخصية ومن هؤلاء نقيب الممثلين والناقد الفنى طارق الشناوى والممثلة إلهام شاهين .

 لقد جاء الفيلم محملا بالمشاكل عقب طرحه خلال الساعات الماضية، حيث واجهت بطلة العمل الفنانة منى زكى سيل من الانتقادات من محبيها وجمهورها بسبب بعض مشاهدها الجريئة فى العمل وأيضا إتهام الجمهور لها بأن الفيلم يدعو للمثلية الجنسية.

لم ينته الأمر عند هذا الحد والهجوم على شخصها لكنه تخطى ذلك بخروج العديد من الاخبار عن طلاقها وانفصالها عن زوجها الفنان أحمد حلمى خاصة بعد مطالبة عدد من الجمهور بذلك على السوشيال ميديا.

لكن يبقى طلاق الثنائى شائعة سخيفة خرجت دون تدقيق، أكد مصدر مقرب من الثنائى أن علاقتهما جيدة وأن ما قدمته منى زكى فى النهاية عمل فنى.

وكان قد كشف الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية، حقيقة شطب الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار من النقابة، وذلك على خلفية الفيلم المثير للجدل أصاحب ولا أعز.

أكد الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية إنه لا صحة لما يتداول عن شطب الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار من النقابة، بسبب فيلم «أصحاب ولا أعز»، مشيراً إلى ان تلك الأخبار شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشار «سلامة» إلى ان منى زكي وإياد نصار نجوم كبار، ولم تتطرق النقابة وإدارتها لهذا الموضوع من قريب ولا من بعيد، مؤكدا ان الفيلم يجسد قضية هامة وكان يجب ان يتم تحذير اولادنا من هذه الفتنة التي يناقشها الفيلم من خلال عمل سينمائي ضخم يضم نجوم كبار في حجم منى وإياد.

وشدد عضو النقابة  ان هذه القضية تم مناقشتها في العديد من الأفلام ولكن على استحياء،  ومن أهم تلك الأفلام «عمارة يعقوبيان».

فيلم «أصحاب ولا أعز» بطولة »مني ذكي ،أياد نصار ، كرم جبر ،نادين لبكي» وعدد كبير من نجوم السينما في مصر والوطن العربي، ومن إخراج وسام سميرة .

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: