حكاية ” الخطافين ” مع مبادرة دعم بلدك بـ 100 دولار للمصريين بالخارج

 

البنك-المركزي2

خاص – الوطن المصري

تابعت جريدة ” الوطن المصري ” علي مدار يومين عملية المتاجرة الرخيصة والقفز علي مبادرات الأخرين ونسبتها الي كيان  يحاول جاهدا إيهام المسئولين في مصر بأنه صاحب المبادرات الداعمة للدولة المصرية وهو في الحقيقة مختلسا لها .

وعلينا أن  نؤكد في البداية أن أي مبادرة لصالح الوطن أهلا بمن يتبناها ويدعمها .. باعتبار أن خدمة الوطن ليست حكرا علي أحد ، ولكن أن يسعي البعض لاستغلال الأهداف الوطنية النبيلة من مثل تلك المبادرات لتحقيق مكاسب أدبية تعضد موقفه وموقف الكيان الذي ينتمي اليه .. هذا ما لا نسمح به ، فكم من المواقف التي تم فيها المتاجرة بآلام البسطاء من المصريين العاملين بالخارج .

ومن بين المبادرات التي تبناها مصريون شرفاء ودعمتها جريدة الوطن المصري بعد ذلك مبادرة ” دعم بلدك بـتحويل 100 دولار الي أهلك في مصر ” ولاقت المبادرة تجاوبا كبيرا من عدد ليس بالقليل من المصريين المغتربين الي أن فوجئنا بمن ينسب المبادرة لنفسه متخطين أصحابها الأصليين ، ليس هذا فحسب بل حاولوا نسج قصص وهمية بادعاء مساندة الحكومة لهم في مبادرتهم وراحو يطلقون العنان لتصريحاتهم في الصحف والمواقع الالكترونية باعتبارهم الوطنيون الحريصون علي دعم بلادهم .

مبادرة دعم بلدك بـ 100 دولار هي مبادرة شخصية من مجموعة مخلصة من أبناء مصر في الخارج وليس لها أدني علاقة بأي كيان أو تلقت توجيها من أي وزارة حتي يعلم ” الخطافين ” ومن يدعمونهم بالوزارة أن أوراقهم مكشوفة وأنهم لا يمثلون الا أنفسهم .. وقريبا جدا سيخرج جميعهم في حركة تطهير وشيكة .. وللحديث بقية ،،،،،

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: