حكاية أسرة محمد صلاح مع قناة الجزيرة القطرية .. وملايين الجنيهات

كتب – رامى جوهر

أعطت أسرة لاعبنا الدولى محمد صلاح نجم نجوم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى درسا فى الوطنية لكل من يتشدق بوطنيته وعند أول اختبار يسقط بالثلاثة .

حاولت قناة ” الخنزيرة ” القطرية عمل سبق إعلامى وإجراء حوار مع عدد من أسرة نجم منتخب مصر محمد صلاح ، الا أن رد أسرة النجم الخلوق أذهل معدى قناة الجزيرة ، فقد

كشفت أسرة  صلاح، عن تفاصيل قيامهم بطرد قناة الجزيرة القطرية من مدينة 6 أكتوبر عقب اجتماعها بعدد من أقارب اللاعب من الدرجة الثالثة للتسجيل معهم عن نشأة اللاعب وتوجيه الحديث للإساءة لمصر والرئيس عبدالفتاح السيسي .

وكشف صلاح غالى، والد اللاعب عن تلقيه اتصالا من عدد من أقاربه المقيمين بمدينة السادس من أكتوبر يؤكدون فيه قيام القناة القطرية بعرض مبلغ مليون جنيه على 10 من أقارب اللاعب من الدرجة الثالثة من أجل التسجيل معهم حول نشأة صلاح قبل أن يكتشفوا أن الهدف من التسجيل ليس الحديث حوله ولكن الإساءة لمصر والرئيس السيسي، ليطلب منهم على الفور طرد طاقم القناة وهو ماقام به أقارب اللاعب تنفيذا لرغبة والد الفرعون المصرى.

وأكد والد صلاح، فى تصريحات صحفية، أن أسرة محمد صلاح لا تظهر فى أى قنوات تلفزيونية ولا تدلى بأى أحاديث حول اللاعب، مطالبا الجميع بضرورة الحذر من التصرفات التى تقوم بها قنوات الجزيرة للنيل من شعبية اللاعب.

واختتم والد صلاح تصريحاته بالتأكيد على أن أسرة اللاعب كانت ولازلت من أقوى الداعمين للرئيس السيسي، وأنه كان من ضمن الحملة الرسمية للرئيس فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: