حصل علي ٢ كأس ووصيف الدوري ..استقالة عادل زكي أقدم مدير إداري من جهاز إنبي

 

كتب _ سامي راغب :

قرر عادل زكى المدير الإدارى لفريق إنبى لكرة القدم التقدم بالإستقالة من منصبة إلى مجلس إدارة النادي برئاسة أيمن الشريعى مؤكداً أنه يعتز بالفترة التي قضاها داخل أسوار النادى البترولى التي متمنياً التوفيق للفريق في الفترة المقبلة .

قال عادل زكى أنه يتوجه بالشكر لمجلس إدارة نادى إنبى برئاسة أيمن الشريعى ، مشيراً إلى أنه تحت أمر النادى في أي وقت إذا ما إحتاج إلى خدماته ، وأنة لن يتأخر عن تلبية طلبه لا سيما أن النادى البترولى صاحب فضل عليه .

أشاد زكى بالفترة التي عمل فيها مع الكابتن حلمى طولان المدير الفني السابق للفريق مؤكداً أنه من أجرأ المدربين الذين عمل معهم ، مشيراً إلى أنه استطاع توفير ملايين الجنيهات للنادى البترولى ونجح في تصعيد 14 ناشئا ومنحهم الفرصة مع الفريق الأول .

ويعد عادل زكى من أقدم الإداريين في كرة القدم حيث حصل على بطولتين كأس مصر الأولى مع الراحل طه بصري والثانية مع مختار مختار كما حصل على وصيف الدورى موسم 2004 ، 2005 والمركز الثانى في البطولة عربية .

وتوجه عادل زكى بالشكر إلى مجالس الإداراة السابقة التي تعامل معها خلال فترة تواجده داخل النادى البترولى منذ تأسيس فريق الكرة مع الراحل الكابتن صلاح مصيلحى ، فضلا عن النجوم الذين تعامل معهم أمثال : عبد الظاهر السقا وعلى ماهر ومحمد يوسف ومجدى عبد العاطى وعبد الحميد حسن ومحمد ثابت صاروخ وهانى عبد الله وسيد عبد النعيم وعمر فهيم وأبو جبل وعلى لطفى والمهدى سليمان ومصطفى كمال ولكل المدربين الفنيين السابقين .

ووجه عادل زكي مناشدة لوزير البترول ، والمهندس محمد عبد العزيز رئيس شركة إنبى لمسانده الفريق مالياً حتى لايدخل فى نفق مظلم مثلما حدث مع من قبل مع بتروجيت .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: