حزب مستقبل وطن يوزع السيارات علي المواطنين في إطار مبادرة استبدال السيارات القديمة

الوطن المصري – كامل فهمي

استعرض حزب مستقبل وطن مبادرة هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي للسائقين الملتزمين باستبدال سياراتهم القديمة التي تعمل بالبنزين بسيارات جديدة تعمل بالغاز.

وقام الحزب بتوزيع السيارات على المواطنين بمختلف المحافظات في إطار المرحلة الرابعة من استبدال السيارات القديمة التي تعمل بالغاز الطبيعي.
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد منح حافزا ماديا ملائما للمواطنين مالكي السيارات المتقادمة لإحلالها بأخرى جديدة تعمل بطاقة الغاز، وذلك بهدف دعم الإجراءات التمويلية للتعاقد، يضاف إلى الوفر الاقتصادي الذي سيعود على المواطنين من خلال ترشيد استهلاك البنزين.
كما وجه الرئيس بتنظيم معرض متكامل لدعم البرنامج القومي لاستخدام المركبات للغاز الطبيعي، وذلك باشتراك كبرى الشركات العالمية المصنعة للسيارات والمشاركة في البرنامج، على أن يوفر المعرض كذلك خدمة استقبال المواطنين من ملاك المركبات الراغبين في تسجيل طلبات تحويل سياراتهم أو استبدال تلك المتقادمة للعمل بالغاز، بالإضافة إلى عرض أحدث ما تم التوصل إليه فنيا في هذا الإطار للتغلب على مختلف الشواغل الفنية في هذا الصدد.
كما وجه الرئيس بتكثيف برامج التوعية بكافة جوانب وفوائد المشروع، خاصةً على المستوى الاقتصادي من خلال ترشيد استهلاك البنزين، فضلاً عن عوائده البيئية والاجتماعية والاستثمارية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: