حريق بقاعة المؤتمرات بالعاصمة الإدارية الجديدة

كتب- علاء سعد

اندلع حريقا هائلا بالعاصمة الإدارية الجديدة مساء اليوم وقد تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة علي الحريق وجاري اتخاذ اللازم لمنع تجدد الحريق.

كان اللواء مجدى الشلقانى مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية قد أدلي بتصرحات مهمة أكد خلالها أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على حريق اندلع فى كميات من الفايبر والأخشاب داخل قاعة مؤتمرات لمبنى تحت الإنشاء داخل العاصمة الإدارية و لم ينتج عنها وقوع اى أصابات فيما يجرى رجال الحماية عمليات تبريد للحريق منعا لتجدد اشتعال النيران.

كانت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة تلقت بلاغًا بنشوب حريق داخل العاصمة الإدارية، وعلى الفور انتقل اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية بالقاهرة وبصحبته سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق.

مصدر أمنى أكد ، أن حريق العاصمة الإدارية التهم كميات كبيرة من الأخشاب التى تستخدم سقالات داخل قاعة مؤتمرات وشدادات خشبية، موضحًا أن رجال الحماية المدنية يحاصرون النيران لمحاولة إخماد الحريق.

وأضاف المصدر أن الحماية المدنية بالقاهرة دفعت بـ16 سيارة إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق لمنع امتداده للمجاورات بعدما التهم قاعة وكميات كبيرة من المعدات والاخشاب.

تم ابلاغ النيابة العامة التي بدأت تحقيقاتها للوقوف علي ملابسات الحادث وعما اذا كان متعمدا أم نتيجة لإهمال بعض العمال .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: