خالد حجازي

حجازي: ”اتصالات مصر” تطلق تطبيقات جديدة خلال الفترة المقبلة لتلبية احتياجات العملاء

الوطن المصري – آلاء شوقى

كشف المهندس خالد حجازي، رئيس القطاع المؤسسي لشركة اتصالات مصر،  في تصريحات صحفية عن حصول الشركة على رخصة الدفع الإلكتروني من خلال رمز الاستجابة السريع QR-Code، وسيتم تفعيلها وإطلاقها بشكل رسمي، خلال الربع الثاني من العام الجاري.

أضاف، أن اتصالات مصر تعتزم إطلاق تطبيقات جديدة خلال الفترة المقبلة، تستهدف تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء، سواء تخص نشاط الاتصالات أو الخدمات الملاصقة به، على غرار تطبيقاتها الحالية المتعلقة بتقديم خدمات ترفيهية وإخبارية لعملائها، إضافة إلى تطبيق اتصالات كاش الذي يسهل عليهم أيضًا معاملاتهم المالية.

كما كشف حجازي عن أن اتصالات تستهدف التوسع والتركيز على مجال المدفوعات الإلكترونية وتحويل الأموال عبر المحمول، ومن المقرر إطلاق خدمات جديدة في هذا الشأن قريبًا، وذلك في محاولة من اتصالات لمساعدة الحكومة في تطبيق الشمول المالي، وتقليل التداول على الكاش.

ولفت إلى أن هذا النشاط ينمو بصورة كبيرة، وكان له القدرة على المساهمة في توفير الكثير من التكاليف والأعباء المالية على شركات المحمول، خاصة في عملية الشحن على الطاير، حيث كانت كروت الشحن تتطلب عمليات نقل وتأمين وطباعة، وهذه العوامل تستلزم تكاليف مالية طائلة

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: