حبس مرشح سابق لرئاسة الجمهورية بتهمة الفعل الفاضح

أ ش أ

أصدر المستشار عبدالله المهدى رئيس نيابة الدقى، قرارا اليوم بحبس المحامى خالد على، 24 ساعة على ذمة التحقيقات فى اتهامه بإتيان فعل فاضح وخادش للحياء العام.

وكشفت تحقيقات النيابة، التى تمت بإشراف أحمد ثروت مدير النيابة، عن أن المحامى خالد على قام بفعل فاضح وخادش للحياء العام إبان تواجده أمام مجلس الدولة، عقب حكم مجلس بإلغاء اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية، إذ أشار بحركة بذيئة بإصبعه.

كان عدد من المواطنين قد تجمعوا أمام مقر مجلس الدولة، بمشاركة خالد على، عقب النطق بالحكم برفض طعن الحكومة على بطلان اتفاقية تعيين الحدود البحرية، يوم 16 يناير المقبل، فى ظل انتشار أمنى مكثف، وخلال التجمع أشار خالد على بإصبعى يديه الأوسطين رافعا إشارة بذيئة، قال البلاغ الذى قدمه المحامى سمير صبرى إنها خادشة للحياء العام.

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة أن المحامي خالد علي وصل منذ قليل إلى مقر قسم شرطة الدقى تنفيذا لقرار النيابة بحجزه  24 ساعة على ذمة التحقيقات لاتهامه بفعل فاضح خادش للحياء العام.

وكانت تحقيقات النيابة تحت إشراف أحمد ثروت مدير النيابة، توصلت إلى أن المحامى خالد على قام بفعل فاضح خادش للحياء العام أثناء تواجده أمام مجلس الدولة عقب حكم مجلس الدولة بمصرية الجزيرتين تيران وصنافير.

وكان العشرات من المواطنين قد تجمعوا أمام مقر مجلس الدولة بمشاركة المحامي خالد علي عقب النطق بالحكم برفض طعن الحكومة على بطلان اتفاقية تيران وصنافير في ظل انتشار أمني مكثف، 16 يناير 2017.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: