حازم حجازي : اهتمام كبير من بنك القاهرة بتطوير نشاط التجزئة المصرفية

 

كتب:فتحى السايح
أكد حازم حجازى نائب رئيس بنك القاهرة أن البنك حرص على تطوير نشاط التجزئة المصرفية بشكل كبيرو هو الامر الذى أدى بدوره لحدوث تنوع فى الخدمات ، مما أدى لاهتمام كبير بإئتمان الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمعاملات الدولية .
واضاف خلال كلمته بالجلسة الثانية من مؤتمر الناس والبنوك أن هذا التطوير ساهم بشكل كبير فى مواكبة البنك للتحول الرقمى عن طريق باقة متطورة من منتجات التجزئة المصرفية والخدمات الإلكترونية ، وعزز تلبية احتياجات العملاء خلال ازمة فيروس كورونا .
وأشار إلى أن أهتمام البنك بشكل كبير بعنصر التدريب ، مؤكداً أنه قبل تفشى أزمة فيروس كورونا كان هناك تدريب بشكل دورى ومستمر ، مؤكداً أن أغلب البنوك العاملة بالسوق قامت بالاهتمام برفع ميزانية التدريب .

وعرض حجازى لاهم الخطوات الإستباقية التى إتخذها البنك المركزى والتى عززت من قدرة الجهاز المصرفى على مواجهة ازمة فيروس كورونا ، مشيراً إلى مبادرة البنك المركزى لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكيف تم توسيع قاعدة القطاعات الزراعية والصناعية المستفيدة من المبادرة ، مماساهم فى الحفاظ على معدلات نمو مرتفعة فى الوقت الذى تعانى فيه أقتصادات اخرى عظمى من تراجع معدلات النمو .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: