ثورة حازم إمام بعد إيقاف شيكابالا 8 أشهر

الوطن المصري – عمر خالد

علق الكابتن حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، على قرار عقوبة إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك،  8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه من قبل اتحاد الكرة المصري.

وقال حازم إمام: «بعد كلام رئيس الاتحاد اعتقد اي كلام على الإيقاف ٨ شهور يبقى تهريج»، في إشارة إلى تصريحات أحمد مجاهد بشأن قرار عقوبة شيكابالا.

يذكر أن أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، أكد أن شيكابالا لم يتجاوز ضده ولم يحدث أي اشتباك بينهما، قائلا: «أنا مسمعتش شتائم من شيكابالا.. وقالي «أنت أهلاوي».. واحتجاج شيكابالا كان مع منظمي المباراة وليس معي».

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قررت إيقاف محمود عبد الرازق حسن ” شيكابالا” لاعب الزمالك 8 أشهر

كما قررت تغريمه 500 ألف جنيه لـ”تكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسه”.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، رفضها لقرارات اتحاد الكرة المصري بشأن إيقاف شيكابالا 8 شهور وتغريمه 500 ألف جنيه.

وأصدر الزمالك بيانا رسميا منذ قليل جاء فيه: «تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، انطلاقا من مسئوليتها تجاه النادي وجماهيره واحتراما لقيمه ومبادئه رفضها التام للقرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن النادي ولاعبيه والتي جاءت مخالفة لكل اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة».

وتابع البيان: «وتحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كل الإجراءات لمواجهة هذه القرارات الباطلة على جميع الأصعدة، مهما كانت التداعيات وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من خطوات بما يحفظ حقوق النادي وأبنائه

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: