“جو هليوبوليس” أكبر مشروع عقارى فى قلب مصر الجديدة

نادر خزام


نادر خزام : أكتوبر المقبل إنطلاق أول كمبوند فى مصر الجديدة بمساحات مختلفةوأسعار خارج المنافسة


الوطن المصرى – ألاء شوقى


فى ظل النهضة العمرانية التى تشهدها مصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى ( بانى مصر الحديثة ) كان لابد من التطرق إلى القاسم المشترك فى تلك النهضة وهى شركات التطوير العقارى التى أخذت على عاتقها عملية البناء والتحديث ، وعلى الرغم من ظهور شركات استثمار عقارى فهمت رسالة الدولة خطأ وأرتكبت الكثير من المخالفات وبعضها استولى على مدخرات وأموال العملاء فى مشروعات وهمية ، إلا أن ذلك لا يجعلنا نغفل الشركات الجادة التى تعمل فى النور ولم تعلن عن مشروعاتها إلا بعد اكتمال أوراقها وحصولها على سندات ملكية الأرض التى ستقام عليها هذه المشروعات ، وكذا كافة الترخيصات والموافقات اللازمة .
ومن تلك النوعية الجادة شركة ( خزام للتطوير العقارى ) والتى ستبدأ أولى مشروعاتها فى أول أكتوبر المقبل تزامنا مع احتفالات مصر بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة وهو مشروع ( جو هليوبوليس ) وهو أول كومبوند يقام فى منطقة مصر الجديدة على أحدث التصميمات العصرية .

وعن تفاصيل المشروع أكد نادر خزام رئيس مجلس إدارة شركة خزام للتطوير العقارى فى تصريحات خاصة لـ ” الوطن المصرى ” أن الشركة اشترت قطعة أرض بمنطقة مصر الجديدة من البنك المصرى لتنمية الصادرات بعقود نهائية ومسجلة لإقامة كومباوند عليها على أحدث طراز وهو أول كومباوند يقام فى مصر الجديدة .
وأضاف خزام أن المشروع عبارة عن إنشاء ألف وحدة سكنية بمساحات مختلفة وأن مدة الإنتهاء من المشروع ٣ سنوات تبدأ من بداية العمل بالمشروع فى أول أكتوبر المقبل .
مشيراً إلى أن شركة خزام للتطوير العقارى وقعت مؤخراً عقد تنفيذ مشروع ( جو هيلوبوليس ) مع ” شداد جروب ” اللبنانية لتكون المقاول العام لأكبر مشروع سكنى وتجارى وإدارى فى قلب منطقة مصر الجديدة بإجمالى مساحة 160 ألف متر.
وأضاف أن الشركة المنفذة ستبدأ فى عمليات الحفر ودق الخوازيق أول أكتوبر المقبل .

وعن مراحل البناء أكد نادر خزام أن المشروع سيتم على مراحل وأن الشركة ستطرح فى أكتوبر المقبل المرحلة الأولى والتى تشمل بناء ٢٥٠ وحدة من اجمالى ١٠٠٠ وحدة وأن جميع مراحل المشروع ستنتهى خلال ٣ سنوات .
وعن أسعار الوحدات التى ستطرحها ( خزام للتطوير العقارى ) أوضح رئيس الشركة أن سعر المتر سيترواح ما بين 15 – 18 ألف جنيه وهى أسعار تقل عن مثيلاتها فى السوق العقارى وأن سداد ثمن الوحدة سيتم بالقسط على 5 سنوات بمقدم حجز 10% فقط .

اترك رد

×

×

%d مدونون معجبون بهذه: