جناح معمار المرشدي يلفت أنظار الحضور في افتتاح معرض ” سيتي سكيب “

 

دجلة

كتب – أحمد السيد

 

لفت جناح  مجموعة ” معمار المرشدي ” أنظار الحضور في اليوم الأول لمعرض ” سيتي سكيب ” 2016 بالمعروضات والتصميمات الإنشائية الرائعة من خلال مشروعي ” ريحانة أفيو ، ودجلة” لاند مارك ” ، وقد أكد مدير التسويق والمبيعات بمعمار المرشدي احمد حسن

إن معرض سيتي سكيب من المعارض العقارية الضخمة والتي دائما من تشهد إقبالا كبيرا من الجمهور؛ لذلك نحرص على المشاركة فيها بشكل دائم وبأفضل ما لدينا من انشاءات ومدن سكنية تم تصميمها علي أعلي مستوي .

وأضاف أن معمار المرشدي دائما حاضرة في مثل هذه المؤتمرات والمعارض الكبيرة بإعتبارها أحد كبار رواد  الإستثمار العقاري في مصر .

كانت فعاليات مؤتمر «سيتي سكيب مصر 2016» والذي عقد هذا العام، تحت عنوان «التوسع العمراني والتجديد والشراكة»،   قد شهدت، تمثيلا رسميا كبيرا، بحضور الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان لشئون العشوائيات.

 كما شارك في المؤتمر أكثر من 50 متحدثًا من القيادات التنفيذية للشركات، وعدد كبير من الخبراء الدوليين والمطورين العقاريين والممثلين الحكوميين لاستعراض وجهات نظرهم في حلقات نقاشية متخصصة، أبرزهم الدكتور عاصم الجزار، رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمراني، والمهندس مجدي غازي، نائب رئيس هيئة التنمية الصناعية

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: