جمعية شرعية بالبساتين لغسيل أموال الإخوان والسلفيين

شيخ الازهر

 

خاص – الوطن المصري

علمت ” الوطن المصري ” من مصادرها أن إحدي الجمعيات الشرعية بمنطقة البساتين والمعادي وكذا مستشفي خيري يسيطر عليهما عناصر جماعة الاخوان والسلفيين ويستغلونهما لممارسة نشاطهم السياسي .. وتساءل المصدر عن الأموال الطائلة التي تمتلكها الجمعية الشرعية ومصدرها  .

وتواترت أنباء عن أن الجمعية تلعب دور الوسيط لغسيل أموال الإخوان والسلفيين

عندما تعيد تدوير هذا المال السياسى فى أنشطة اقتصادية تتعلق بالأيتام ومراكز العلاج التى يسميها المسئولون عن الجمعيات الشرعية مستشفيات.

تحولت الجمعية إلى أشهر وأغنى جمعية فى مصر عندما تسلل إليها الإخوان والسلفيون واتخذوها مكانًا آمنًا لمزاولة أنشطة مالية لصالح جماعة الإخوان والسلفيون  وتم استقطاب أثرياء الجماعة عن طريق معاهد إعداد الدعاة ، والتى كانت مناهجها عبارة عن خليط بين بعض مقررات الأزهر الشريف ومقررات فكر السلفية الوهابية، وقد شهدت هذه المعاهد جدلًا للاعتراف بها من وزارة الأوقاف..

وسبق وأعلنت الجمعية تأييدها للرئيس المعزول محمد مرسى وألزمت الجمعية جميع فروعها بدعم جماعة الإخوان.

يذكر أن الجمعية الشرعية – حسب المصدر – سبق ومنحت جائزة الملك فيصل لتنظيم حماس بغزة. وهنا نلفت نظر القارئ بأن أكثر من 250 كيانا كالآتي ( بنك .. شركه .. مؤسسه … جمعيه خيريه …. مدرسه … سلاسل تجاريه …. ألخ ألخ ألخ ………….. من أموال السلفيين الوهابيين وجماعة الإخوان بالتضامن مع جماعة حماس طبقا للسجلات التجاريه في نسبة المساهمات دعما للجمعيه الشرعيه لتحقيق مآربهم في السيطره علي الحكم )

والجريدة تستقبل أي ايضاحات او رد علي ما نشر استجلاءا للحقيقة .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: