جمال عيد من على منصة الإخوان
جمال عيد من على منصة الإخوان

جمال عيد .. حامى حقوق الإنسان .. ينتهك حرمة الموتى

جمال عيد من على منصة الإخوان
جمال عيد من على منصة الإخوان

 

الوطن المصرى – أحمد السيد

رحم الله الفنان طلعت زكريا الذى كان عاشقاً للوطن وظل يدافع عنه حتى اللحظات الأخيرة من حياته .. قدم فقيد الفن العديد من الأعمال التى ستظل محفورة فى أذهان وذاكرة المصريين .

للأسف ظهر أحد خفافيش الإخوان من منتهكى حقوق الإنسان ويدعى جمال عيد – ناشط حقوقى –  ليسب ويقذف إنسان انتقل إلى جوار ربه منتهكاً حرمة الأموات ، فى الوقت الذى هاجم فيه من قبل بعض من تشفى فى موت الرئيس الإخوانى محمد مرسى ، فهل التشفى فى طلعت زكريا حلال ، والتشفى فى مرسى حرام يا حامى حمى حقوق الإنسان أم أن الإخوان يدفعون بسخاء ؟ .

التشفى فى الموت حرام ، ورغم كل ما فعله محمد مرسى فى مصر والمصريين إلا أننا لم نتشفى فيه بعد موته ، لقد ساير” عيد ” الجماعة الإرهابية فى نهجهم فى تشفيهم فى شهداء مصر من رجال القوات المسلحة والشرطة وهى عادة التصقت بتلك الجماعة التى لا تعرف للموت حرمة ، بعد أن تلطخت أيديهم بدماء الأبرياء من أبناء هذا الشعب .

كان جمال عيد قد أطلق تويته مسمومة هاجم فيها الفنان الراحل طلعت زكريا لأنه كان صاحب رأى وموقف لم يغيره فيما شهدته مصر فى 25 يناير 2011 وأيا ما كان رأيه وسواء اختلفنا أو اتفقنا معه ، فإن ما ينادى به الحقوقيون ومنهم المدعو جمال عيد هو حرية التعبير ، فكيف يرفعون شعار حرية الرأى ويهاجمون صاحب رأى حتى ولو كان مخالفاً لمعتقداتهم أو فكرهم .. ( أف لكم .. ما لكم كيف تحكمون ) .. وتخدعون المواطنين بشعارات ومبادئ أنتم أول من يخترقها إذا ما خالفت معتقداتكم وفكركم .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: