جامعة جنوب الوادي تفتتح معرض الحملات الإعلامية بكلية الإعلام وتكنولوجيا الإتصال

أرشيفية
افتتح الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الخميس، معرض الحملات الاعلامية الذي نظمه طلاب الدراسات العليا بكلية الاعلام وتكنولوجيا الإتصال بإشراف عميد الكلية، الدكتور عبد العزيز السيد، والدكتور محمد محفوظ، الاستاذ بكلية الاعلام جامعة جنوب الوادي.
تضمن المعرض حملات إعلامية عن قضايا مجتمعية معاصرة خاصة بترشيد استخدام المياه وتطوير التعليم الصناعي ومحاربة ظواهر التحرش والادمان وتفشي العنوسة والقضاء علي الارهاب بالاضافة الي قضايا اخري قدمها الطلاب والطالبات.
واستعرض طلاب التهميدي ماجستير من ابناء الأقصر الحملات والخطط الاعلامية والادوات التي استعانوا بها لنشر الحملة وتوصيلها الي اكبر قدر ممكن من الجمهور في ضوء ما درسوه خلال العام الدراسي حيث اشاد الحضور بالحملات والتوصيات الخاصة بكل حملة كحملة ترشيد استخدام المياه للطالب احمد عبد الله وحملة تطوير التعليم الصناعي للطالب سعيد عبد المنعم وحملة مكافحة التحرش للطالبة رحاب مصطفي.
وقال عمر شوقي احد طلاب تمهيدي ماجستير ان أفكار الحملات الاعلامية نبعت من خلال مشاركات ونقاشات حول أهم ما يمر به المجتمع المصري من تحديات وما يواجهه من ظواهر وانه تم استخدام عدة وسائل اعلانية وترويجية لجذب الجمهور واستمالته نحو تحقيق اهداف الحملة باسلوب علمي.
من جانبه أشاد الدكتور محمد محفوظ، الاستاذ بكلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال جامعة جنوب الوادي، بالمستوي الذي ظهر به الطلاب والطالبات، مؤكدًا أن الهدف من تنفيذ هذه الحملات هو تفجير طاقاتهم ودفعهم إلي التفكير بشكل علمي يعمل علي تنمية وتطوير المجتمع، مطالبًا رئيس جامعة جنوب الوادي بضرورة تخصيص موقع لاقامة معارض للحملات الاعلامية بشكل دوري.
كما عبر الدكتور عبد العزيز السيد عميد كلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال عن اعجابه بالاعمال التي قدمها طلاب وطالبات الدراسات العليا والتي استهدفت حماية المجتمع من اضرار ومخاطر تفشي بعض الظواهر السلبية وكذلك النماذج الايجابية التي اظهرت قدرات الطلاب والطالبات ومدي حرصهم علي خدمة المجتمع لافتا الي اهمية وجود تكامل وربط بين ما يتم دراسته وبين تنمية المجتمع، مؤكدًا أن توقيت المعرض جاء في وقت مناسب بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الاعلاميين الذي يتم الاحتفال به يوم 31 مايو.
وهنأ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الاعلاميين وقيادات كلية الاعلام وطلاب وطالبات الدراسات العليا بمناسبة عيد الإعلاميين مؤكدا علي ضرورة ان يتبني الاعلام النماذج الايجابية في المجتمع كما يقوم بالنقد البناء لافتا الي اهمية تسليط الضوء علي خطط الإصلاح والتطوير وما يتم من انجازات ملموسة مطالبا الطلاب والطالبات بالتحلي بالتفاؤل والثقة وبذل كل الجهد لتنفيذ حملاتهم الاعلامية بشكل ناجح وأن يعملوا بروح الفريق الواحد وأن يمتلكوا الجرأة للتصدى لكافة المشكلات والعمل على حلها.
اختتم المعرض بتقديم الدروع لرئيس جامعة جنوب الوادي وعميد كلية الاعلام وقيادات الكلية كما تم توزيع شهادات التقدير للطلاب والطالبات الذين شاركوا في المعرض.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: