“ثمار ” تسلم وحدات “بلوبيرل تاون هاوس صيف 2017

 

13020164_10206267473914407_177943054_n

عبد الفضيل : تنفيذ 65% من الإنشاءات وطرح مشروع أخر حلال أيام 

كتب/ أحمد السيد

أكد ماجد عبد الفضيل رئيس مجلس إدارة “ثمار” العقارية إن الشركة نفذت 65% من الأعمال  فى مشروع بلو بيرل وتخطط لتسليمه صيف 2017 للعملاء قبل الموعد المحدد

أوضح أن الشركة تركز على أعمال الإنشاءات فى مشروعاتها ضمن سياستها التطويرية والتى تضمن تزامن التسويق مع التنفيذ لإثبات الجدية وخلق مزيد من الثقة لدى العملاء خاصة إن خطتها تضمن طرح عدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة وأن التسليم قبل الموعد يتطلب قدرة تمويلية وتنفيذية وسابقة خبرة فى مشروعات مماثلة .

أضاف أن المشروع عبارة عن وحدات مصيفية شاليهات ووحدات فندقية بمساحات متنوعة تنفذ داخل قرية لؤلؤة هليوبوليس بالساحل الشمالى إضافة إلى مجموعة من الخدمات من حمامات سياحة وشاطئ خاص ومطاعم وكافيهات.

أشار إلى “بلو بيرل” علامة مسجلة لمشروعات ثمار فيما تخطط لتطوير عدة مشروعات فى الساحل الشمالى ومطروح والعلمين وتحمل جميعها اسم “بلو بيرل  وستعلن عن احدها خلال الأيام المقبلة.

وتعاقدت الشركة مؤخراً على تطوير مشروع المنتزة إليجانس بالشراكة مع شركة المجموعة المصرية الإماراتية ويقام على مساحة 4200 متر مربع بمنطقة المنتزة بمحافظة الإسكندرية و 180 وحدة سكنية إلى جانب 3 ألاف متر مربع تجارى والمشروع منفذ بالكامل وجاهز للتسليم.

ولفت عبد الفضيل إلى أن الشركة تلقت عروض من مستثمرين مصريين وخليجيين لتطوير مشروعات بالشراكة وانها محل دراسة و أن الشركة تفضل الدخول فى شراكات لتطوير مشروعات  فى مراحل إنشائية متقدمة كونها الأنسب للسوق فى المرحلة الحالية فى ظل طلب مرتفع على المشروعات الجاهزة كونها الأضمن للعملاء .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: