تكريم بنك قناة السويس لجهوده في الابتكار والبحث العلمي

الوطن المصري _ ناريمان عبد الله
كرم الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبصفته رئيسًا لمجلس أمناء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، وأيضا الدكتور محمود عبدربه، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل، بنك قناة السويس لجهوده في دعم الابتكار والبحث العلمي.
وتسلم التكريم حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، الذي عبّر عن سعادته بهذا التكريم، مشيدًا بالجهود التي تبذلها الدولة في دعم البحث العلمي، وحرص مدينة زويل علي مواكبة كل ما هو جديد في الجامعات العالمية.
وكان بنك قناة السويس قد قدم للعام الرابع على التوالي تمويلا لعدد 14 منحة دراسية في تخصصات مختلفة وهي هندسة الفضاء، هندسة المعلومات والاتصالات، هندسة تكنولوجيا النانو، هندسة الطاقة المتجددة وعلوم الطب الحيوي لطلاب السنة النهائية بمدينة زويل للعام الأكاديمي 2021/ 2022.
وتهدف هذه المنح إلى دعم مدينة زويل على أداء رسالتها الهادفة إلى خلق جيل جديد قادر علي الابتكار، وتقديم كل ما هو جديد في البحث العلمي، ووضع اسم مصر على خريطة العالم في مجال البحث العلمي.
وأكد حسين رفاعي، أن حرص بنك قناة السويس على دعم مدينة زويل سنويًا، ينبع من إيمانه الشديد بأن البحث العلمي هو المحرك الرئيسي لعملية تحول الاقتصاد المصري من الاقتصاد التقليدي إلى الاقتصاد القائم على المعرفة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: