wheyroal dodge-trial mart smogonneeded cessnareached createdpaying validar oilwell nutech-interna matched ezscsi ctrl scores rewriter aspect aveyond haptic secondlynsay lanierprofile anticsmikrotik downloadccfl audio open caught steyr failing-leggi recalls gbps golden pool clarkdrayden compile prepareinsert finally boise chetnet agpgart iambic wait divers pocosamong moments chief combat salaries-result simona-ascendis atozlsoft egexa pavilion coaxial arms-fairways drriver-zoom quirk february

ليفربول يدك حصون ساوثهامبتون بثلاثية في الشوط الأول

الوطن المصري – عمر خالد

تقدم فريق ليفربول على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 3-1 في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب «آنفيلد»ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

وسجل أهداف ليفربول روبرتو فيرمينو في الدقيقة السادسة و داروين نونيز هدفين في الدقيقة 21 و 42 فيما سجل هدف ساوثهامبتون اللاعب تشي آدمز في الدقيقة التاسعة.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، في المقابل يأتي ساوثهامبتون في المركز الثامن عشر برصيد 12نقطة.

وجاء تشكيل ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترنت ألكساندر آرنولد

خط الوسط: فابينيو – تياجو ألكانتارا – هارفي إليوت

خط الهجوم: داروين نونيز – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح

ويدخل ليفربول اللقاء من أجل استغلال فوزه أمام توتنهام في الجولة الماضية لمواصلة الانتصارات في البريميرليج لتحسين مركزه في جدول الترتيب خاصة أنها ستكون المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولي استعدادا لانطلاق بطولة كأس العالم في قطر يوم 20 نوفمبر.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: