تقارير فرنسية: باريس سان جيرمان يستأجر برج ايفل يومين لاستقبال ميسي

الوطن المصري – عمر خالد 

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان سيقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى قائد برشلونة السابق إلي وسائل الإعلام اليوم، الاثنين.

وحسبما نشرت صحيفة “le10sport“الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تستعد لتقديم ليونيل ميسي لوسائل الإعلام اليوم، الاثنين، بالرغم من عدم وصوله إلي باريس حتي الآن.

وأضافت أن ليونيل ميسي أرجأ وصوله إلي العاصمة الفرنسية باريس اليوم، الأثنين، حتي حسم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد لارتداء قميص باريس سان جيرمان.

وقد أعد النادي الباريسي العدة لتأجير برج ايفل لمدة يومين لوضع صورة ميسى على أشهر برج فى العالم

ومن المقرر أن يصل ليونيل ميسي إلي باريس اليوم، من أجل إجراء الكشف الطبي قبل توقيع العقود الرسمية، والحديث أمام وسائل الإعلام.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى العاصمة الفرنسية باريس اليوم، الاثنين، لحسم انتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال موسم الانتقالات الصيفية، عقب رحيله عن برشلونة الإسباني، وذلك بعد تأجيل وصوله أمس، كما كان مخططا.

ذكرت شبكة “سكاي سبورت”، أنه لم يكن ليونيل ميسي ووالده خورخي يخططان للسفر إلى باريس الليلة، كما كان معتقدًا، حيث سيصلان اليوم، الاثنين لإنهاء مفاوضات النادي الفرنسي.

وأشارت الشبكة إلى أن خورخي وميسي لا يزالان يدققان في العقد الرسمي المعروض من إدارة باريس سان جيرمان، والذى تم استلامه اليوم مع المحامين، وأن الأمر بات مسألة وقت فقط ، حيث من المنتظر وصوله غدا بمجرد الإنتهاء من مراجعة كافة تفاصيل العقد.

وكانت أعداد غفيرة من جماهير باريس سان جيرمان قد احتشدت أمام أحد المطارات فى العاصمة الفرنسية باريس مساء أمس الأحد، مع التقارير الصحفية التى انتشرت فى الساعات القليلة الماضية عن احتمالية وصول ميسي من أجل التوقيع على عقود انضمامه للفريق الباريسي، بعد رحيله رسميا عن ناديه برشلونة.

وتوافدت جماهير باريس سان جيرمان على مطار لو بورجيه، من أجل رؤية وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى من المتوقع أن ينضم رسميا للفريق الباريسي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن ودع برشلونة أمس، الأحد فى مؤتمر صحفي.

وهتفت جماهير النادى الباريسي المتواجدة فى المطار باسم النجم الأرجنتيني كثيرا، لكن تأجل وصول ميسي إلي باريس إلي اليوم.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: