تقارير.. طبيب ليفربول رفض طلب محمد صلاح باستكمال مباراة تشيلسي بعد الإصابة

الوطن المصري – عمر خالد

كشفت تقارير صحفية عن رغبة محمد صلاح نجم ليفربول في استكمال مباراة فريقه أمام تشيلسي عقب الإصابة التس تعرض لها خلال اللقاء المقام على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال االصحفي ديفيد مادوك الذي يعمل في صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن صلاح كان يرغب في البقاء في المباراة لكن طبيب ليفربول رفض .

وسيطرت حالة من الحزن على المحترف المصري محمد صلاح نجم ليفربول بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة تشيلسي .

وسقط صلاح  بعد 31 دقيقة فقط من عمر المباراة دون تدخل من أي لاعب .  وأبلغ الجهاز الطبي المدير الفني بعدم إمكانية استكماله للمباراة ليحل ديوجو جوتا بديلا عنه.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف .

وجاء تشكيل ليفربول أمام تشيلسي اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: روبرتسون، فان دايك، كوناتي، أرنولد.

الوسط: نابي كيتا، تياجو ألكانتارا، هندرسون.

الهجوم: لويس دياز، ساديو ماني، محمد صلاح.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: تشالبواه، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر.

خط وسط: كوفاسيتش، جورجينيو، ماركوس ألونسو، ريس جيمس.

خط الهجوم: ماسون مونت، روميلو لوكاكو، بوليسيتش.

ويسعي الريدز في تحقيق بطولتهم الثانية هذا الموسم، بينما يأمل لاعبو البلوز في إنقاذ موسمهم، والتتويج باللقب المحلي لتعويض نتائجهم في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه المواجهة هي تكرار لنهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، التي جمعت بين الفريقين في شهر فبراير الماضي، وفازت كتيبة المدرب يورجن كلوب بهذا اللقب، بركلات الترجيح بنتيجة 11-10 بعد منافسة ماراثونية، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويدير مباراة ليفربول وتشيلسي ، الحكم كريج باوسون، البالغ من العمر 43 عاماً.

وكان باوسون حكماً لمباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في ربع نهائي هذه البطولة، والتي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف، بينما لم يدير أي لقاء لفريق تشيلسي ف كأس الاتحاد الإنجليزي خلال الموسم الحالي،  وسيكون ديفيد كوت هو الحكم الرابع في اللقاء، بينما تم اختيار بول تيرني ليكون حكماً لتقنية الفيديو في المباراة النهائية.

وشهد مشوار ليفربول بقيادة يورجن كلوب، التفوق على شروسبري تاون بنتيجة 4-1 في دور الـ 64، ثم بثلاث أهداف مقابل هدف على حساب كارديف، قبل أن يتخطى عقبة نوريتش سيتي بنتيجة 2-1، قبل أن يعبر نوتنجهام فورست بهدف دون رد، ثم انتزع فوزاً مثيراً أمام منافسه العنيد مانشستر سيتي في نصف النهائي بثلاثية مقابل هدفين.

وعلى الجانب الآخر، بدأ تشيلسي مشواره بسحق تشيسترفيلد بخمسة أهداف مقابل هدف في دور الـ64 ، ثم تجاوز عقبة بليموث أرجايل بصعوبة بهدفين مقابل هدف، وتفوق على لوتون تاون بنتيجة 3-2، قبل أن يهزم ميدلزبره بهدفين دون رد، وأخيراً عبر عقبة كريستال بالاس بنتيجة 2-0.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: