فهد جنوب أفريقيا يجهز اوراق إنضمامه إلى الأهلي

الوطن المصري عمر خالد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تواجد بيرسي تاو مهاجم فريق برايتون الإنجليزي، في بلده جنوب إفريقيا في الوقت الحالي، حيث يستعد لخطوته المقبلة وهي الانتقال للنادي الأهلي خلال الصيف الحالي.

ذكرت صحيفة “The Southafrican”الجنوب أفريقية، أن بيرسي تاو متواجد حاليا في بلده، وذلك لترتيب الأمور قبل الانتقال إلى الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن المهاجم يسعى للعمل مع المدرب الذي دفعه إلى النجومية في عالم كرة القدم، وهو بيتسو موسيماني مدرب الأهلي.

وأشارت الصحيفة إلى غياب بيرسي تاو عن مباراة برايتون الافتتاحية في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز أملم بيرنلي، يوم السبت الماضي، حيث أرجع المدرب جراهام بوتر غيابه إلى “أسباب شخصية”.

وتابعت الصحيفة أن تاو وافق بالفعل على البنود الشخصية مع الأهلي وهو موجود في جنوب إفريقيا لتأمين تأشيرة للسفر إلى مصر للانضمام للمارد الأحمر، حيث من المتوقع أن يحصل الأهلي على توقيع المهاجم الموهوب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتصدر بيرسي تاو صفقة الأهلى المنتظرة القائمة التى أعلنها هوجو بروس المدير الفنى لمنتخب جنوب أفريقيا، استعدادا لمواجهة زيمبابوى وغانا فى تصفيات كأس العالم 2022 المؤهلة لكأس العالم  الشهر المقبل.

ويقع منتخب جنوب إفريقيا في المجموعة السابعة ، إلى جانب زيمبابوي وغانا وإثيوبيا ، ويتأهل الفائزون بالمجموعة إلى التصفيات النهائية لمونديال 2022.

يواجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره زيمبابوي في المباراة الافتتاحية يوم الجمعة 3 سبتمبر، ثم يواجه الأولاد منتخب غانا 6 سبتمبر 2021.

واختار بروس 31 لاعباً سوف يتم تصفيتهم إلى 23 لاعباً قبل السفر إلى زيمبابوي ثم غانا، وجاء فى القائمة بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزى الذى وصل اتفاق الأهلى معه إلى خط النهاية لتدعيم صفوفه بداية من الموسم الجديد.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: