سقوط ( الكاتعة ) في الجيزة بطفلة رضيعة استخدمتها لجمع المال الحرام

كلبش

الوطن المصري – علاء سعد 

في واحدة من جرائم التسول بالأطفال التي انتشرت بقوة هذه الأيام في الشارع المصرى تم القبض علي متسولة بالجيزة كانت تمارس هوايتها في التسول وتم إحالة المتهمة للنيابة ، وقررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس متسولة، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة استغلال الأطفال بالتسول واستجداء المارة، كما طالبت التحرى عن المتهمة لبيان عما إذا كان لها نشاطات أخرى من عدمه.

وأوضحت تحقيقات النيابة، أن المتهمة كانت تمر بضائقة مالية منذ فترة، الأمر الذى جعلها تفكر فى طريقة لكسب المال، لذلك لم تجد أمامها سوى التسول فى الشوارع واستعطاف المارة، وحتى تتمكن من إتقان عملها، وتوجهت إلى منزل شقيق زوجها لكونها على علم بأن لديه طفلة صغيرة “رضيعة” وأخذتها ونزلت الشارع بحجة أنها ستجلب لها اللبن من أجل إرضاعها.

وأثبتت التحقيقات أن المتهمة توجهت إلى شارع اللبينى بالجيزة ومكثت فيه وبدأت فى التسول وطلبت مساعدة المارة حتى تتمكن من جمع المال بعدما أوهمتهم أن الطفلة الصغيرة تحتاج لرعاية، ولكن بعض المارة شكوا فى أمرها واعتقدوا أنها خطفت الطفلة.

وبسؤالها عن هوية تلك الطفلة وعلاقتها بها ترددت فى الإجابة عليهم مما جعلهم يتحفظون عليها ويبلغون الشرطة فحضرت قوة من ضباط مباحث قسم الهرم واصطحبوا المتسولة والطفلة لديوان القسم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: