سفاح الجيزة - أرشيفة

تفاصيل سقوط سفاح الجيزة .. صاحب الرقم القياسي في القتل والسرقة والحب

الوطن المصرى – علاء سعد

 

القلب له أحكام .. مقولة شهيرة تكشف مدى قوة تأثير القلب وسطوته على الإنسان وتصرفاته .

قاتل متمرس .. ظاهره لا يكشف باطنه وما يخفية من قسوة .. ارتكب عدة جرائم قتل ونصب وسرقة لمدة 5 سنوات حيث أرتكب “سفاح الجيزة”، جرائم تقشعر لها الأبدان، خان صديقه المهندس رضا عبد اللطيف وقتله في ابريل من عام 2015، وبعد شهرين من قتل صديقه، قتل زوجته فاطمة زكريا، وبعد ذلك قتل طالبة كانت تعمل لديه، ليرتكب 3 جرائم قتل خلال عام 2015، بالإضافة للعديد من جرائم النصب على مواطنين بالقاهرة والجيزة والاستيلاء على تحويشة صديق عمره المهندس رضا.

بدأت الشكوك تحوم حول قذافي واختفاء 3 من الضحايا منهم زوجته وصديقه وطالبة كانت تعمل لديه، ليقرر “قذافى”، الهروب نهاية عام 2015، للمنصورة وارتبط بفتاه وتزوجها ولم يدخل بها وهرب إلى الإسكندرية.

وفى مطلع عام 2016، تعرف على صيدلانية وتزوجها، وقع في حبها وبعد فترة من الزواج اعترف لها بان اسمه قذافي وليس المهندس رضا، وعقب ذلك طلب والدها منها ترك منزل الزوجية، لتنقلب حياة السفاح فهو ضحية الحب، أراد الانتقام من زوجته فقام بسرقة مسكن والدها بعد تخفيه وارتدائه لنقاب.

عقب تركه لزوجته تعرف على فاته تدعى “ياسمين” قام بالنصب عليها في مبلغ تجاوز الـ40 ألف جنيه، وعند مطالبتها بأموالها قام بقتلها ودفنها داخل شقة بالعصافرة بالإسكندرية.

ليتزوج من سيدة تدعى “مي” ابنة تاجر في عام 2019، واستمر زواجهم 9 اشهر، واستولى على مشغولات ذهبية من شقة والدها، وخلال زواجه كان لديه شركة وسكرتيرة تدعى “ندى” نصب على خطيبها في مبلغ من المال والتي اكتشفت بالصدفة حقيقته من خلال عثورها على بطاقات هوية مزورة للمتهم في يدها، وخلال زواجه من “مى” إبنة التاجر، قام ببيع مشغولات استولى عليها من والد زوجته الصيدلانية ولكن الصدفة أن التاجر الذى اشترى المشغولات الذهبية تربطه علاقة صداقة مع والد زوجته الصيدلانية ليتم القبض عليه وينكشف المستور.

ففي ساعة صفاء واعترافه لزوجته الصيدلانية بحقيقه اسمه وانتحال صفه المهندس رضا جعلها تتركه ليقوم بسرقة والدها لتسقطه المسروقات في قبضة الأمن وتنكشف جرائمه التي وصلت لـ4 وقائع قتل والعديد من جرائم النصب والسرقة.

 

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: