تفاصيل سقوط أكبر شبكة تجنيد فتيات لممارسة ” الحرام ” بالقوة

كتب – علاء سعد

أن تقوم فتيات ببيع أجسادهن بمقابل مادى بإرادتها فهى وحدها تتحمل تداعيات ونتيجة تصرفاتها ، ولكن أن يتم إجبار الفتيات بالقوة على ممارسة الرذيلة والدعارة هذا ما لا يمكن قبوله على الإطلاق ويتحتم تدخل عاجل من الجهات المعنية لحماية بناتنا من هذا الخطر .

كانت مباحث مكافحة الآداب بالقاهرة الجديدة،قد تمكنت اليوم من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى إدارة الأعمال المنافية للآداب، وتسخير الفتيات بالإجبار لممارسة الرذيلة، وإشباع رغبات الرجال من خلال الطرق غير القانونية، من خلال شقق سكنية بمدينة الرحاب ومدينة نصر.

وباشرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، تحقيقاتها مع المتهمين بعد القبض على عدد منهم وهم: “محمد.م”، و”سامية.أ”، و”منى.م”، و”أحمد.م”، و”بطة.م”، و”أمل .ك”.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن إبلاغ “سامية.أ” عن الشبكة المذكورة، بعد إجبارها وآخريات على ممارسة الدعارة، بتهديدها بقتل أطفال شقيقتها، ونشر صور فاضحة لها بين أسرتها، وعلى الفور تمكنت مباحث مكافحة الآداب من مراقبة المتهمين وإلقاء القبض عليهم.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الاتجار فى البشر، وتكوين شبكة كبرى للمارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب، بإجبار وتسخير عدد من الفتيات على ممارسة الدعارة وإشباع رغبات الرجال بمقابل مادى .

اترك رد

×

×

%d مدونون معجبون بهذه: